التخطي إلى المحتوى

مسلسل حبيبي دائماً ،  المسلسل الجديد والذي يتم عرضة على قناة MBC Bollywood والذي تشارك به بطلة مسلسل من النظرة الثانية سنايا إيراني والممثل البطل أشيش شارما في أحداث يتم عرضها بطريقة درامية تجذب المشاهدين لمتابعة المسلسل والذي يتشكل بواقع يعيشه البعض في الهند.

ومن اليوم سيبدأ موقعكم ثقفنا كل يوم بمتابعة الأحداث التي تدور في المسلسل المدبلج حبيبي دائماً ويعرضها عليكم كل يوم لتتابعوا من خلاله من فاتكم من حلقاته، ولا تنسوا أن تضعوا الموضوع في المفضلة حتى لا تفوتكم الأحداث الجديدة.

تابعوا ملخص الجزء الثاني من مسليل حبيبي دائماً

ملخص حلقات مسلسل حبيبي دائماً

ملخص الحلقة 66 من مسلسل حبيبي دائماً المدبلج اليوم الأحد 13/3/2016

يبدأ رودرا يستعيد ذكرياته وهو صغير بالخزانة الصغيرة التي أظهرتها له بارو والتي تحتوي على أغراضه وهو صغير ورسوماته.

ترفض بارو أن تقوم والدة رودرا “تانكورين” من إعداد الطعام لإبنها وتصاب أمه بالحزن من هذا التصرف ولكن كل هذا بمخطط من بارو في سبيل تقريبه من والدته، وتذهب للصلاة من أجل أن يبقى رودرا سعيداً طوال عمره، وتستمر بارو في مخططها وتبدأ بإشعار ردورا أنها لا ترغب بأن يلتقي بوالدته في سبيل دفعه من أجل أن يشعر برغبته من نفسه بأن يراها ولو من بعيد، وتكشف بارو حقيقة تصرفها هذا الى “تانكورين” والتي بدورها تتفهم هذا التصرف من بارو وأنها تفهم جميع تصرفاتها وهي تفهمها جيداً لأنها هي من ربتها وشكرتها على سعيها وتفانيها من أجل إصلاح العلاقات في البيت.

بارو تتعرض لحادث رمي بماء الأسيد “ماء النار” على وجهها

تذهب بارو مع سلفتها الى السوق من أجل التبضع ولكنها في السوق تتعرض في البداية الى التحرش من أحد الرجال والذي يعتقد أنه تابع الى رجال “تيجاوات” وبعدها يتهجم عليها بماء الأسيد ويرميه على وجهها ويصيبها بالحروق وتصرخ بارفاتي من شدة الألم، ولكن يتبين بعد ذلك أن “الأسيد” قد أصاب قدميها ولم يمس وجهها الجميل، ويتوعد رودرا بالإنتقام لها من “تيجاوات” وأتباعه.

 

ملخص الحلقة 65 من مسلسل حبيبي دائماً المدبلج اليوم الخميس 10/3/2016

تبدأ تتكشف الحقائق أمام رودرا وما هو السبب الذي دفع والدة بالهروب من البيت قبل 15 سنة، كان يظن أنها خانت والده وهربت مع عشيقها وهذا ما زرعه والده في عقله طوال هذه المدة وكيف أقنعه أن لا يثق بإمرأة جميلة لأنها ستجلب له الحظ السيء وسوء الحياة، وقد سمع الضابط “رودرا” الحقيقة من والدته “تانكورين” وهي كانت تخبر “بارو” بالحقيقة التي أخفوها عن الجميع طوال هذه الفترة ليصاب رودرا بالصدمة التي جعلته لم يعد يميز بين الحقيقة والصواب وبين الكزب الذي عاش عليه طوال هذه الفترة.

الشخص الوحيد الذي إعترف رودرا أن يهمه في هذه الحياة هي فقط بارو وأنها تعني له كل الحياة ولا يهمه أحد في العائلة، ليسقط رأسه على كتف بارو ويبدأ يشكوا همه لها، وهي تستمع له بكل حب وسعادة، ويبدأون بالذكريات التي جمعتهما قبل 15 سنة في الباص عندما رمت له اللعبة الصغيرة التي بقي محتفظاً فيها حتى هذه الأيام، ويعدها أن يبقى طوال عمره معها وأنه يحبها ولن يتركها مهما صار.

 

ملخص الحلقة 64 من مسلسل حبيبي دائماً المدبلج اليوم الأربعاء 9/3/2016

في جو رومانسي يعترف رودرا لبارو بحبه الكبير لها وأنهما لن يفترقا ويلبسها طوق الزفاف الذي لطالما حلمت أن يلبسها إياه وتبكي من شدة سعادتها، وترقص على الثلج الذي صنعه لها رودرا ليعبر له على حبه الكبير لها، وتبدأ لحظات من الرومانسية القوية بينهما، لكن هذه اللحظات لم تكتمل حيث أن والدة رودرا “تانكورين” تقاطعهما من دون قصد حيث كانت ترغب بشرب الماء فقط.

وبمجريات المسلسل تحاول باروا بطريقتها الخاصة أن توقف حالات الغضب والعصبية التي تصيب رودرا في معظم الأوقات وتسعى جاهدة لتخلصه من هذه الحالة وتنجح في بعضها، ولكن في ظروف أخرى تكون أقوى منها.

ولا تزال الأحداث تتطور بينهما والتوتر القائم في المنزل يبدأ يتلاشى شيئاً فشيئاً حيث تحاول بارو أن تمحي هذا الخلاف وتحاول أن تجمع عمها وحماتها وأيضاً رودرا من جديد من خلال إستعادة الذكريات بينهم من خلال الصور القديمة، وفعلاً تنجح في رسم الضحكة بين كل من “تانكورين” ووالد رودرا، إلا أن هذا الأمر لم يعجب رودرا نهائياً ليثور غاضباً ويحاول إقناع بارو بأن يذهبا بعيداً هما الإثنين في شهر عسل خاص بهما، ولكن للأسف ترفض “بارو” هذا العرض ليصب رودرا جام غصبه على والدته ويسمعها كلام قاسي، ويصيب الحزن قلب بارو من جديد بعد أن أقدم والد رودرا على صفعه على وجهه، وهنا تنتهي الحلقة إنتظرونا في مخلص الحلقة القادمة 65 من مسلسل حبيبي دائماً.

 

ملخص الحلقة 63 من مسلسل حبيبي دائماً المدبلج اليوم الثلاثاء 8/3/2016

عودة والدة رودرا الى المنزل

بعد أن عثر رودرا على والدته عند عشيقته “ليلى” أحضرها مع بارفاتي الى المنزل وهنا تبدأ الأحداث تتطور بعدما رأت “موهيني” أن أختها وعدوتها قد عادت بكل سهولة الى المنزل وكيف أن كل محاولاتها باءت بالفشل، ولكنها في النهاية ترضخ للأمر الواقع ولكنها تشترط أنهم فقط أخوات وسلفات أمام الناس من أجل سمعة العائلة ولكنهم في الحقيقة عائلتين منفصلتين عن بعضهما البعض، وأن على كل واحده الإهتمام بعائلتها فقط دون أفراد العائلة الأخرى.

والدة رودرا “تانكورين” يصيبها الحزن الشديد من مدى كره أختها لها وأن كل ما حصل من أخطاء في الماضي ليس لها ذنب فيه وأن كل شيء في هذه الدنيا نصيب، وتبدأ تتأقلم مع الحياة الجديدة التي تم منحها لها من جديد، وتساعد بارفاتي في إعداد الطعام لرودرا والعائلة وتقوم بتحضير “الكريما” التي يحبها إبنها، ولكن “موهيني” تبدأ في هذه الحالة ببث سمومها بين الإبن ووالدته ولكن رودرا يقف لها بالمرصاد ولم يعرها أي إهتمام ويتناول “الكريما” الذي أعدته والدته بإشتياق.

“ليلى” تحاول جاهدة العودة الى ردوردا ولكن محاولتها تواجه بالصد منه ولا يرغب برؤيتها وأنه يفهم كل ألاعيبها التي تحاول بها أن تصل إليه وبث سمها عليه.

 

تفاصيل الحلقة 62 من مسلسل حبيبي دائماً المدبلج اليوم الإثنين 7/3/2016

تبدأ المشاعر تتأجج بين بارفاتي ورودرا، ولكن تنقلب الموازين من جديد بعد إكتشاف هرب والدة رودرا من المنزل بعد أن تركت لهم رساله تخبرهم فيها أنها ستتركهم لمصلحتهم وأنها لا ترغب بزيادة المشاكل بينهم أكثر، وتذهب بارفاتي للبحث عن حماتها، وفي نفس الوقت تصمم “موهيني” على ترك البيت ويحاول الجميع منعها من تنفيذ هذا القرار.

وتتراجع “موهيني” عن ترك البيت بعدما علمت أن أختها تركت البيت والسعادة تملأ قلبها وذلك بعد أن أقنعتها بارو بالبقاء في المنزل من أجل مصلحة الجميع وأن لها أهمية في المنزل.

تحاول بارو إقناع رودرا أن يحاول العثور على والدته وحمايتها من رجال تيجاوات وخوفاً عليها من أية مشاكل قد تقع بها، وتنجح في ذلك وتذهب معه لإيجادها، ويعثروا عليها عند عشيقة رودرا “ليلى”، وتسعى بارو جاهدة لإقناعها بالعودة معهم وتنجح في ذلك.

وتبدأ الأحداث تتطور بين رودرا ووالدته بعد أخذها معه الى البيت وتتحدث معه وهي مكسورة وحزينة وتبكي وهي تسرد له ذكرياتها وكيف كان عليها قاسياً أن تتركه مع أنها حاولت أن تأخذه معها، وأنها كانت تتصل كل يوم مع عمه حتى تطمئن عليه، وتذكره بقصصه التي كانت معها في الماضي، ليثور رودرا غاضباً ويطلب منها التوقف.

تفاصيل الحلقة 61 من مسلسل حبيبي دائماً المدبلج اليوم الأحد 6/3/2016

“موهيني” تتسبب بالإهانة الى بارو وتحاول السيطرة عليها، ويصبح العتاب بين موهيني وتعترف أنها كانت منذ البداية ترغب بالزواج من والد رودرا وهذا يدل على الحقد المدفون منذ 28 سنة، وكيف أن والدة رودرا باعتها من أجل الجاه والمال، وكيف أنها فضلت الزوج على سعادة أختها “موهيني” وهذا ما يتضح من تفاصيل الحوار الذي دار بينهم، ليتفاجأ الجميع من حقيقة الحقد المدفون في قلب “موهيني” كل هذه الفترة وهذا ما يدفعها لإفتعال المشاكل دائماً في العائلة ومحاولتها لتدمير رودرا ووالده والتخلص منهما.

وتقرر “موهيني” ترك البيت والإبتعاد من المنزل لانها لا ترغب بالاهانه أكثر من هذا بعدما علموا كيف كانت حقيقة مشاعرها مع والد رودرا، ووالدة رودرا تفاجأ من موقف أختها وكيف أنها تحقد عليها وتكرهها كل هذا الحد وأنها تسعى لتدميرها وخراب بيتها.

بارفاتي تحتار هي الأخرى ما الذي يجب أن تفعله حتى تجمع العائلة من جديد وتعيش مع بعضها بسعادة وتخبر رودر بذلك وأنه ماذا عليها أن تفعل وتجلس مع رودرا ليخبرها في هذه اللحظة أنه لا تهمه والدته وأنها عادت الى المنزل وكل هذه الأمور وإنما الأن كل ما يعنيه أن يكفيه أنه  يعيش بهذه الحياة لأن بارو بجانبه ويعترف لها أنه يحبها ليدخل السعادة الى قلب بارفاتي.

 

تفاصيل الحلقة 60 من مسلسل حبيبي دائماً المدبلج اليوم الخميس 3/3/2016

روردا حزين ومجروح بداخله من والدته، ووالده أيضاً متضايق جداً من عودتها، وتعترف بارو لوالد رودرا أن زوجته كانت حنونه عليها كثيراً وأنها حزينة جداً لأنها تراها مجروحة والحزن مليء بعيونها وكيف أن قلبها مكسور هي الأخرى، ووسط صراع الماضي والحاضر يتخبط كل من رودرا وبارفاتي ووالد رودرا، وتقف بارو يجانب والدة رودرا “نيفرتيتي” وترجعها الى البيت وهنا تبدأ الأحداث بالتفاقم بين رودرا ووالده الذي إعترف أمام الجميع أنه هو من قام بطردها من البيت وليست هي من تركته بملء إرادتها.

ويقرر الأب أن قرار عودة زوجته بيده هو فقط وأن لا يتدخل أحد بهذا الموضوع ليثور رودرا غاضباً من هذا القرار ويقوم يعاتب والده لماذا جعله يكره العالم ويكره الحب وأنه لم يستطيع التمييز بين الحب والغضب والكره وأنه كيف بقي يهرب طوال عمره وأنه علمه على الهروب دائماً من الواقع في مشاعر مليئة بالألم والحقد الذي يتملكه طوال 15 عاماً، ليقرر رودرا أنه سيترك بيته، لتستمر الأحداث ليتبين لنا أن “موهيني” هي السبب في إقناع “نيرفرتيتي” بأن تترك البيت قبل 15 سنة وهي الآن غاضبة جداً من عودتها وسوف تسعى الى إخراجها منه من جديد.

إنتظرونا في أحداث الحلقة 61 من مسلسل حبيبي دائماً المدبلج والذي يعرض على ام بي سي بوليوود.

 

ملخص الحلقة 59 من المسلسل المدبلج حبيبي دائماً اليوم الأربعاء 2/3/2016

رودرا يصاب بالصدمة بعدما يرى أمه أمامه ليسترجع الذكريات الأليمة التي تركتها والدته في صدره منذ أن كان صغيراً، ويرفض أن يقترب منها ويتركها ويذهب، وتحاول بارو أن تجعله يعدل عن قراره بالهروب من مواجهة أمه وأن يسألها كل ما يخطر على باله ولكنه يرفض أيضاً ويتركهم ويذهب، وفي هذه الأوقات تظهر “ليلى” أمام بارو وتعلم من خلال والدة رودرها أنها هي من قامت بتحريرها من عذاب “تيجاوات” ولكن بارو تبقى حذرة في التعامل معها.

أصبحت الآن بارو تستطيع أن تصد “ليلى” في محاولاتها للتفريق بينها وبين زوجها رودرا والتدخل بينهما، ويذهب رودرا ليشرب الخمرة ويصاب بحالة من السكر ويخبر والده أن زوجته قد عادت، وتستمر مجريات الحلقة ليذهب رودرا الى والدته وتبدأ قصة العتاب ويخبرها بكل ما مرّ به منذ 15 سنة بسببها وكيف عانى كل هذه الفترة بسببها وبسبب أنانيتها أنها تركتهم لتركض لأحضان رجل غني ويعيشها حياة الترف، ويطلب منها بشدة أن تخرج من حياتهم ولا تعود مرة أخرى، وتبكي أمه بحرقة مما سمعته من إبنها لتتدخل بارو في هذه الحالة في محاولة منها الى إعطاء بعض المعنويات الى رودرا ويتقبل والدته من جديد.

ولكنه يخبر بارو أنها لا تشعر به وأنها لم تعاني مما عاناه من هروب والدته وهو صغير وكيف تعرض الى الإهانة بسببها.

والآن ماذا سيجري لرودرا بعد عودة والدته، هذا ما سنشهده في الحلقات القادمة إن شاء الله من مسلسل حبيبي دائماً المدبلج والذي يعرض على MBC Bollywood ام بي سي بولييود.

ملخص الحلقة 58 من المسلسل المدبلج حبيبي دائماً اليوم الثلاثاء 1/3/2016

رودرا يحاول الإنتحار أمام القطار في مومباي حلقة الثلاثاء 1/3/2016

في محاولة من رودرا أن يجعل بارو تتراجع عن وعدها الذي قطعته للقدير وقف أمام القطار في محاولة منه للإنتحار لأنه لا يستطيع العيش بدون بارو، وأنه سوف يطلب من القدير أن لا تتركه زوجته وأنه هذا حقه بما أنه زوجها، وتقف بارو في حيرة من أمرها بين حبها لزوجها وخوفها عليه ووعدها للقدير، ليحاول رودرا أن يضعها في موقف تتراجع فيه عن الوعد وأنه لن يتحرك من مكانه إلا إذا وعدته أن لا تتركه مهما صار وأنها ستبقى معه الى الأبد.

عودة رودرا وبارفاتي من مومباي

بعد أن شفيت يد رودرا يتفق مع زوجة أخيه أن ترسل له بارو الى قسم الشرطة في الساعة الخامسة بعد أن قاما بشراء طوق الزواج لبارو دون علمها، ليسترجع معها لحظاتهم الأولى عندما إلتقيا وكيف كان يعاملها بقسوة ولكن هذه المرة ستكون بحنية وحب، وبدا لنا وكأن رودرا يخبر بارو بقصته التي حدثت معه قبل 15 سنة عندما تركته والدته وهرب مع والده الى شانديجار وبعدها الى جيبور وفي الأخير الى دلهي، وأنه تعوّد على مسألة الهرب دائماً، ولكن بعد أن دخلت بارو الى حياته أصبحت تمنعه من الهرب وتقف في طريقه، وطلب منها أن تبقى الى جانبه مدى الحياة وأنه سيبدأ حياته الجديده معها، وأخبرها كيف أنها غيرت حياته وغيرت مشاعره وطلب منها أن تبقى معه فقط وأنه يحبها كثيراً وبدأ يقدم لها طوق الزواج، وطلب منها أن تلبس الطوق وإعترف لها بحبه الكثير لها، وأنه يرغب بالبقاء سوياً على طول وقد ذرف الدموع في هذه اللحظات الرومانسية، ولكن كل هذا الكلام كان من خلف الزجاج العاكس وليس وجهاً لوجه أمام بارو، لتسترجع بارو في هذه اللحظات ذكرياتها في هذا المكان وكيف كانت بدايتها مع رودرا.

بينما يحاول رودرا أن يستجمع شجاعته ليخبر بارو بكل ما يريده بشكل مباشر، ولكنه في بداية الأمر فقد كل رومانسيته ليسترجعها بعد وقت قليل ويستجمع شجاعته ولكنه يخبرها بكل ما يرغبه ولكن وليس بطريقته الرومانسية السابقة وإنما بطريقة الضابط رودرا، ليغمض عينيه ويحاول الكلام بهدوء ويرجع الى الخط الصحيح في محاولته لإخبار بارو أنه يحبها، ولكن قبل أن يكمل رودرا كلامه تدخل عليهم والدته على قسم الشرطة لندخل من جديد في دوامة من الصراعات في قلب رودرا.

فالآن ماذا سيحدث بعد قدوم والدة رودرا وما هي الأحداث التي ستتسببها “ليلى” التي كانت السبب في عودة والدة رودرا؟؟؟، تابعونا في تفاصيل حلقة الأربعاء 59 من مسلسل حبيبي دائماً.

ملخص الحلقة 57 من المسلسل المدبلج حبيبي دائماً اليوم الإثنين 29/2/2016 

في بداية الحلقة يظهر لنا أن الضابط رودرا قد شفيت يده بعد ذهابهم الى مومباي وتعرض بارو الى حادث كان محفزاً له أن يستعيد عافيته وينقذها من المأزق التي هي فيه، في هذه الأوقات تكون “ليلى” تخطط للطريقة التي ستنقذ فيها والدة رودرا من شر رجال “تاجور”، وتنجح في تنفيذ خطة تتغلب فيها على الحارس وتستطيع أن تنقذ “تانجورين” وتجعلها تهرب من رجال تاجور.

وتستمر أحداث بارفاتي ورودرا في محطة القطار حيث تتذكر بارو الوعد الذي قطعته للقدير بأنها ستترك زوجها بعد أن يشفى تماماً، وهذا بالضبط ما فعلته حيث قررت أن تهرب من رودرا وتتركه تنفيذاً منها للوعد، وعندما يعلم رودرا بحقيقة الأمر من زوجة أخيه “ميتالي” يثور غاضباً من هذا القرار ويبحث عن بارو ليجدها في النهاية ويأخذ بالصياح عليها وأنها كيف تتجرأ بتركه بعد كل الذي مروا فيه، وأن حبها من النوع الأناني وقام بتشبيهه بحب أمه التي تركتهم، ويتركها ويذهب ويقول لها لا تلتفتي وراءك عندما تتركيني وأنه يستطيع أن يعيش حياته بدونها، لتقوم بارو باللحقاق به وتخبره أنها تحبه كثيراً ولكن هل هو فعلاً يحبها، ولم يستطع رودرا أن يجيبها في هذه الأوقات.

وتستمر أحداث المسلسل لتظهر لنا العذاب الذي يمر به العاشقان أبطال مسلسل حبيبي دائماً وكيف تختلط المشاعر في داخل بارو بحبها لرودرا وتنفيذها للوعد الذي قطعته أمام القدير، لتقرر أن تتركه ولكن بعدما شاهدها رودرا تذهب من أمامه ذهب ليقف أمام القطار في محاولة منه للإنتحار، وهنا تنتهي أحداث الحلقة 57 من المسلسل حبيبي دائماً المدبلج.

فما الذي سيحدث الآن لبارو في محطة القطار؟

تابعونا في تفاصيل حلقة الثلاثاء 58 من مسلسل حبيبي دائماً.

 

ملخص مسلسل حبيبي دائماً حلقة 56 يوم السبت 28/2/2016

في بداية الحلقة تتكشف نوايا تاجور بخصوص زوجته “تانكورين” والتي هي في الحقيقة أم الضابط رودرا وكيف سينتقم من إبنها بمعاونة “ليلى”، وفي هذه اللحظات يعترف رودرا لبارو عن من هي والدته الحقيقة وكيف أن التي ربتها وهي صغيرة في الحقيقة هي والدته التي هربت من والده وتركته صغيره وحرمته من حنان الأم وهو يكرهها كثيراً لهذا الفعل، ويغضب من بارو لأنها أخذت تمدح بها وأنها حنونة وقد إعتنت بها كثيراً بعد أن فقدت والديها، وفي مجريات الحلقة يتم عرض العلاج ليد رودرا في منطقة مومباي ليتقرر سفره مع بارو في اليوم التالي ولكن في هذه الأوقات تتذكر بارو وعدها الذي قطعته على نفسها بأنها سوف تترك رودرا بعد أن يشفى من مرضه وتبكي حزنا على فراقة وتخبر سلفتها بهذا القرار وأنها قررت تركه بعد العودة من مومباي.

تحديث حلقة 55 يوم الخميس 25/2/2016

ليلى تتفق مع تاجور ضد رودرا وبارفاتي

بعد أن خطفت عصابة تاجور ليلى من السوق تبينت النوايا لدى الطرفين بمحاولتهم للقضاء على رودرا، ويتفق الطرفان على ذلك، ومن جانب آخر أصبح رودرا يثق ببارو كثيراً وقام بإخبارها بذلك وأصبحا يتقربان من بعضهما البعض، وتتكشف حقيقة ليلى أمام بارو وتشعر بالحزن الكبير لأنها وثقت بها من البداية ولم تثق بزوجها، وخلال الحلقة يطلب رودرا من بارو أن تغني له أغنية كان قد منعها في وقت سابق من غنائها لأنها تذكره بوالدته التي هي في الحقيقة مربية بارو.

 

تحديث حلقة 54 يوم الاربعاء 24/2/2016

خطف ليلى من السوق

الحلقة 54 من مسلسل حبيبي دائماً، في هذه الحلقة تبدأ المشاعر بين رودرا وبارو بالظهور بشكل ملحوظ خاصة على الضابط، وفي لحظة من مشاهد المسلسل يضحك رودرا لأول مره منذ فترة طويلة بعد أن وقع هو وبارو على الأرض، وتبدأ الآن “ليلى” لعبتها مع “سومير” وتقنعه بأن يتزوجها لتتمكن للعودة من جديد الى بيت حبيبها، ولكن سومير يرفض هذا العرض، وبعد أن تخرج من عنده يشاهدها أحد رجال تاجور ويلاحقونها ويخطفون ليلى من السوق.

تحديث حلقة 53 يوم الثلاثاء 23/2/2016

اكتشاف حقيقية ليلى

الحلقة 53 من مسلسل حبيبي دائماً رودرا يكتشف حقيقة ليلى وسبب مجيئها الى البيت عندهم وأنها تسعى للإيقاع بينه وبين بارو وأنها تحاول إصابتها بالأذى أيضاً، لهذا يقوم بكشف حقيقة كذبها أمام الجميع بإحضار الطبيب ليكشف عن خطورة إصابتها ويعلن انها لا تعاني من أي مشاكل خطيرة، وأن الشرطة الآن هي من ستقوم بحمايتها وسوف تخرج من البيت، وقبل هذا حاولت ليلى أن تستعطف مشاعر بارو لتجعلها لا توافق على خروجها من البيت ولكن حدث عكس هذا أن بارو شجعت خروجها من البيت، لتخسر ليلى وموهيني رهانهم الذي كانتا متفقتان عليه.

تحديث حلقة 52 يوم الإثنين 22/2/2016

الحلقة 52 من مسلسل حبيبي دائماً، لا تزال ليلى تسعى للنيل من بارو للإيقاع بها وجعلها تعاني أكثر لأنها خطفت منها حبيبها رودرا، فبعد حادثة الفلفل الحار بعيون بارو بدأت بإعداد خطتها الثانية بإيقاع الشك والغيرة في قلب بارو، حتى تقوم بالغضب من زوجها في أمل أن تتركه، وفي هذه الأوقات يتمكن رودرا من فهم ما تريد أن تصل إليه ليلى ويتدارك المواقف قبل وقوعها.

ليلى تستمر بتخريب العلاقة بين بارو ورودرا

تستمر ليلى بتخريب علاقة بارو ورودرا والسعي جاهدة من أجل التفريق بينهما ليعود إليها حبيبها في الحلقة 62 من مسلسل “حبيبي دائماً”، ولكن الضابط في الجيش يفهم جميع ألاعيبها ويشكفها بإستمرار، ويظهر في الحلقة كيف ان بارو حزينة جداً بعد أن إكتشفت علاقة زوجها بليلى عشيقته، وكيف ستتقبل الأمر وكيف ستجد الحل الصحيح لهذه القصة، هذا ما سنراه في الحلقات القادمة، فتابعوا معنا.

كيف سيتخلص رودرا وبارو من ليلى

رودرا قام بخطوة إيجابية لصالحه بعد أن إعترف لبارو بعلاقته قبل الزواج منها بـ “ليلى” والتي كانت علاقة لا أساس لها سوى إشباع الرغبات، وهي خالية من العواطف ولا يعطيها أي إهتمام، لينكسر قلبها وتشعر بالأسى والحزن على حالها، وتسترجع ذكرياتها معاه، وأيضاً أخبر بارو عن بعض من جوانب حياته المأساوية التي أوصلته في النهاية الى “ليلى”، وفي هذه اللحظات تتعاهد “موهيني” وليلى للنيل من بارو ورودرا والتخلص منهما، ولا تزال الحلقات تتوالى لتزيدنا شوقاً لمعرفة ما سيكون في الحلقة القادمة.

الحلقة 50 من مسلسل حبيبي دائماً ، ففي جديد حلقات مسلسل حبيبي دائماً والذي سنرفق لكم رابط مباشر أون لاين لمشاهدة الحلقة 50 وبشكل حصري حيث بعد أن ظهرت من جديد عشيقة رودرا “ليلى” في المسلسل والتي أتت عن طريق زوجة عمه “موهيني” من أجل حياكة المكائد للإيقاع بين رودرا وبارو ليعود لها حبيبها مرة أخرى وهي قد أوهمتهم أن رجال “تيجاوات” يلاحقونها من أجل قتلها، ويظهر في المسلسل مدى الضيق الذي بدأ يظهر على بطل المسلسل رودرا من ظهورها من جديد، ولكن طيبة قلب بارو أو بارفاتي تتركها تبقى عندهم في المنزل بعد أن صدقت أكاذيبها، ومن هنا بدأت أحداث المسلسل تأخذ منحى آخر في الإنتقام وإشتعال الحب بين بارو ورودرا.

وتبدأ ليلى تتصيد الأوقات للإيقاع ببارو حيث سعت الى سكب الماء مخلوطاً بـ الفلفل على بارو بينما كانت ترقص فرحأ وقد تورطت في الأمر “ميتالي” بعد أن دفعتها ليلى لفعل ذلك، لتسقط بارو متألمه من عيونها، ولكن ينقلب السحر على الساحر حيث يتقرب رودرا من بارو أكثر ويطعمها من نفس الصحن وأيضاً يغني لها حتى يجعلها تضحك، وأيضاً تبدأ “موهيني” تنزعج من تصرفات “ليلى” وتتمنى لو تتخلص منها، وأيضاً “ميتالي” تبدأ بالشعور أن “ليلى” تحاول الإيقاع بين “رودرا” و”بارفاتي” وتحاول إكتشاف حقيقتها.

المسلسل الهندي “حبيبي دائماً” يعرض دراما بطريقة رومانسية، ويجسد من خلاله قصة حب تنشأ بين “سانايا إيراني” و “أشيش شارما” والذي يعرض على قناة إم بي سي بوليوود من يوم الأحد الى الخميس على الساعة 9 بتوقيت السعودية.

مشاهدة الحلقة 50 من المسلسل المدبلج حبيبي دائماً من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *