التخطي إلى المحتوى

الماء الساخن لخسارة الوزن ، كثيراً ما نحاول بعدة طرق أن نصل الى الوزن المثالي الذي يناسب الطول أو الشكل الذي نسعى للوصول إليه، وقد نلجأ الى العديد من الحيات السريعة والتي تكون على الأغلب لها جوانب سلبية وغير صحية، وتفقدنا القليل فقط ويعود الوزن من جديد الى ما كان عليه، ونكون قد خسرنا الوقت والجهد فقط دون الحصول على النتائج المرجوة.

واليوم أحضرنا لكم على موقعكم ثقفنا كل يوم أفضل وأسهل طريقة صحية وسليمة تساعدكم على حرق الدهون وخسارة الوزن بطرق صحية ودون آثار جانبية ودون ريجيم.

الماء الساخن لخسارة الوزن

في وصفتنا البسيطة لهذا اليوم مكونها الأساسي من أجل إنقاص الوزن وخسارته بطريقة طبيعية هو الماء الساخن، حيث أنه يساعد بجانب خسارة الوزن الى تنظيف الجسم من السموم الضارة وأيضاً له تأثير قوي على جهاز المناعة.

الجرعة الأولى:

وقت هذه الجرعة في الصباح على الريق وبعد الإستيقاظ من النوم وتتكون من كوب من الماء الفاتر مضاف إليه عصير حامضة متوسطة وملعقة كبيرة من العسل الطبيعي.

الجرعة الثانية: 
تتكون هذه الجرعة من نصف كوب من الماء الساخن مضاف إليه ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة، ولمن يرغب يمكن إضافة ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، ويتم شرب نصف هذه الجرعة بعد الفطور والنصف الآخر بعد الغداء.

الجرعة الثالثة:

أما مكونات الجرعة الثالثة فهي كوب ماء ساخن مضاف لها عصير نصف ليمونة مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي وأيضاً يتم إضافة قرفة بمقدار ملعقة صغيرة، وهذه يتم شربها في أي وقت بالنهار وعلى حسب راحتكم.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *