تسمين الأرداف والساقين ، حلم كل إمرأة أن تمتلك الجسم المثالي الذي يظهرها بمظهر أكثر جمالاً ومتناسق الى جانب جماله الوجه، ولا شك أن الكثير من النساء يعانين بشكل خاص من ضعف في منطقة الأرداف والساقين، وتبحث دائماً على الطرق المناسبة من أجل تسمين هذه المناطق ولكن لا تأتي بنتيجة.

والآن سيدتي لا تحتاري فاليوم أحضر لك موقعك ثقفنا كل يوم أفضل خمس وصفات طبيعية تساعدك بشكل فعّال في تسمين الارداف والساقين بطريقة سهله ولا تحتاج منك العناء ولا مزيداً من التكاليف فتابعي معنا:

تسمين الأرداف والساقين

1. في الوصفة الأولى سنستخدم الخميرة وملح الطعام والسكر والسمنة، والمقادير كالتالي:

  • وقية من الخميرة الفورية التي تستخدم في الكعك والخبز.
  • ملعقة طعام من الملح.
  • ثلاث ملاعق من السكر.
  • كوب من السمنة.

والآن الطريقة سهلة فما عليك سوى خلط كافة المقادير مع بعضها ومزجها جيداً وبعدها يتم دهن الأرداف والساقين بهذا الخليط وتركه لمدة ساعتين، ويمكن إستخدام هذه الوصفة مرتين أو ثلاثة خلال اليوم وأيضاً خلال الأسبوع حتى يتم الوصول الى النتيجة المرجوة.

تسمين الأرداف بالخميرة

2. في الوصفة الثانية نستخدم الحلبة مع الخميرة:

حيث يتم غلي الحلبة وطحن حبيباتها ومن ثم إضافة الخميرة لها ومزجها جيداً وبعدها يتم دهن الأرداف والساقين بالخليط الناتج وتركه لمدة 5 ساعات ويتم تكرار هذه العملية للحصول على النتائج المطلوبة، ويفضل إستخدام هذه الطريقة أثناء الليل والنوم بها لتحصلي على نتائج أفضل.

3. الوصفة الثالثة مجربة وتعطي نتائج مذهلة وسريعه وننصح بها وهي مكونة من خليط من الزيوت التالية وبنفس المقدار من كل نوع:

  • زيت حبة البركة.
  • زيت إكليل الجبل.
  • زيت الحلبة.

يتم خلط المكونات السابقة جيداً ووضعها في إناء محكم الإغلاق ويتم دهن الأرداف والساقين بهذا الخليط ويترك لمدة ست ساعات على المنطقة، وتكرر العملية كل يوم والنتائج سريعة ومذهلة.

تسمين الأرداف بالعسل والحليب

4. الوصفة الرابعة يتم بها خلط الخميرة مع العسل والحليب والباكينج باودر:

حيث في البداية يتم خلط المواد الجافة مع بعضها ومن ثم يتم إضافة الحليب وتخلط جيداً مع بعضها البعض، ويدهن به على الأرداف والساقين ويترك مدة ثلاث ساعات وبعدها يتم الإستحمام بماء جافيء على المنطقة.

5. أما الوصفة الأخيرة فهي بممارسة الرياضة الخاصة في تكبير الأرداف والساقين، فتخيلوا معنا أن تقوموا برياضة المشي مثلاً وبعض الحركات الأخرى التي تساعد على تقوية عضلات الأرداف والساقين وتكبيرها والى جانب هذا إستخدام الوصفات السابقة الذكر، فلا شك هنا أنكم ستحصلون على نتائج سريعة ومذهلة وبأقل جهد في عملية تسمين الأرداف والساقين.

نتمنى أن يكون هذا المقال قد نال على إعجابك، وإذا قمتي سيدتي بتجربة أية وصفة مما ذكر بالأعلى نتمنى منك ان تخبرينا بتعليق عن النتائج وأية طريثة كانت هي الأفضل بالنسبة لك، شاكرين لك حسن متابعتك ومشاركته للموضوع لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *