تنظيف التواليت ، فهذه المهمة من أهم الأمور التي يجب عملها بشكل يومي للمحافظة على السلامة العامة، وعلى ربة المنزل أن تقوم بدوام تنظيف التواليت لأنه يشكل خطراً كبيراً خاصة على الأطفال الى جانب الروائح الكريهة والغير مرغوبة.

واليوم أحضرنا لك سيدتي في موقعك ثقفنا كل يوم أفضل وأسرع طريقة تساعدك على المحافظة على نظافة التواليت وسوف تدهشك النتيجة السريعة.

طريقة تنظيف التواليت

بما أن الحمام من أكثر الأماكن أهمية في البيت لتعدد إستخدامها طوال النهار نتيجة طبيعة الجسم، وخاصة إذا كان عدد أفراد المنزل كبيراً فهذا يتطلب العناية المستمرة بنظافته، وفي الطريقة التالية سوف تحافظين على التواليت وكأنه جديداً في كل يوم:

يتم خلط كوب من الكلور وبنفس المقدار يتم وضع كوب من الخل، وبعد التأكد من شد السيفون نقوم بسكب الخليط السابق من الكلور والخل على التواليت والتأكد من وصوله الى كلفة الأماكن، ونتركه مدة 10 دقائق حتى نتأكد ان الخليط قد أخذ وقته في عملية التنظيف والتخلص من البكتيريا والجراثيم والأوساخ.

والآن بعد العودة عليك بوضع كمامة على الأنف حتى لا تستنشقي الغازات الضارة وتأكدي أن الحمام يحصل على التهوية المناسبة، وعليك الآن بدعك التواليت بالفرشاة الخاصة وأتركيه أيضاً 5 دقائق أخرى، وبعدها شدي السيفون من جديد وسوف تلاحظين النتيجة الرائعة حيث عاد التواليت كأنه جديد.

وللتخلص من الرائحة المزعجة قومي بتعطير الحمام بالعطور الخاصة، والآن حصلتي على حمام نظيف ومعطر ولامع وخالي من الجراثيم والميكروبات، ونتمنى أن تكون طريقة تنظيف التواليت قد نالت على إعجابك ولا تنسي مشاركتها مع الأصدقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *