بعد أن تم إصدار حكم الإعدام على أندرو تشان “31” قرر أن يرتبط بصديقته فابيانتي هيريويلا وهي قسيسة أندونيسية حيث كان قد إلتقى بها من قبل فيما كانت تعمل على تقديم بعض من النصائح الدينية للسجناء في سجن جزيرة بالي قبل أن يتم نقله الى السجن الآخر نوساكامبانجان.

وفي تفاصيل الخبر حيث أن تشان حكم عليه بالإعدام بسبب جريمة تهريب المخدرات، وكان قد إلتقى بفابيانتي وتولدت بينهم مشاعر الحب مع الزمن ليصبحا متعلقين ببعضهما كثيراً، وعند إعلان الحكم على تشان قرر أن يتزوج من صديقته قبل تنفيذ الحكم.

وتم بالفعل إجراء كافة مراسم الزفاف داخل السجن الذي يحتجز به تشان لحين تنفيذ الحكم، وعلى حسب ما جاء بوكالة أنتارا للأنباء أن شقيق تشان قال أن القسيس قد كان حاضراً أثناء إجراء مراسم الزفاف لشقيقه، وأن جميع المراسم قد تمت بصورة رسمية.

وينتظر تشان عقوبته التي أصدرتها المحكمة مع ثمانية آخرين بالإعدام بعد أن تم إدانتهم جميعاً بجريمة تهريب المخدرات، وعلى الرغم من أن هناك نزاعات دبلومسية على العقوبة وأيضاً إحتجاجات دولية تعترض على تنفيذ هذا الحكم ضد الثمانية أشخاص.

وقد تلقى المدانون جميعهمم بإستثناء واحد إخطارات تفيد بأنه سيتم تنفيذ العقوبة عليهم، ومن الإجراءات المتبعة أنه يتم تبليغ المدانين وأقاربهم أيضاً قبل موعد العقوبة بـ 72 ساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *