التخطي إلى المحتوى

زيت الخروع لتطويل الرموش ، حيث يعتبر أفضل زيت لتكثيف الرموش والحواجب طبيعياً، وبدون أي مضاعفات، ومجرب من قبل الكثير من السيدات منذ فترات طويلة، حيث أن زيت الخروع ينمي الرموش ويقوم بتكثيفها لأنه ملين قوي وفعال، وقد أثبت الطب أن استخدامه آمن ولا يتسبب في أية آثار جانبية ضارة.

زيت الخروع لتطويل الرموش

أفضل طريقة لإستعماله هي بوضعه على رموشك قبل النوم وتركه حتى الصباح وبعد الإستيقاظ في الصباح قومي بإزالة زيت الخروع وداومي على تكرار ذلك يومياً وسوف تحصلين على رموش طويلة بعد مرور شهر الى شهرين كأقصى حد.

للحصول على رموش طويله لا بد من التحلي بالصبر، فلا شيء يأتي بسرعة، هذه هي نصيحة كل من جرب الطريقة ، أهم شيء لنجاح الطريقة هو اختيار زيت الخروع الصحيح، يجب التأكد من قيامك بشراء زيت الخروع الصحي المناسب حيث أن زيت الخروع يتم إستخدامه في صناعات أخرى وغيرها من الإستخدامات، وللتأكد من شراء النوع الصحي منه يجب القيام بشرائه من محلات الأغذية الصحية أو عبر الإنترنت والتحقق من المكونات المكتوبه عليه جيداً.

كيفية إستخدام زيت الخروع لتطويل الرموش؟

زيت الخروع آمن جداً وغير ضار، إذا كنتي تعانين من عدم نمو رموشك أو من مظهرها الغير صحي أو تساقطها فيجب عليك تجربة زيت الخروع، حيث أنه يختلف عن أي علاج منزلي آخر في كونه متوفراً ورخيصاً وذا تأثير فعال لنمو الرموش بشكل طبيعي، قومي بغسل وجهك وعينيك جيداً ثم بعد ذلك قومي بغمس إصبعك في زيت الخروع ثم أخرجيه وضعيه على الجزء الخارجي من رموشك، يجب أن تغطي الرموش بزيت الخروع بشكل كامل، فعليك تجنب لمس عينيك بالزيت لأنها ستزعجك.

أضرار زيت الخروع على العينين

حذاري ثم حذاري من وضع زيت الخروع في العين أو تماسه مع العين، لأنه يمكن أن يسبب أكياس دهنية، ولين في عضلة العين، أو قد يسبب الحول، ويضعف البصر بعض الوقت، والفشل في إستعماله بالطريقة الصحيحة يمكن أن يسبب لك الأذى، أو إختيار زيت خروع صناعي أو مغشوش يمكن أن يتسبب بمشاكل عديدة، ويجب أن يتم تطبيق الزيت بشكل طبيعي وموضعي وبتأني، لذا خذي وقتك الكافي عند إستعماله.

المدة اللازمة لإطالة الرموش بزيت الخروع

بعد شهرين من المداومة على الإستعمال أو أقل ستحصلون على رموش طويلة وقوية، وإذا كنت تخافين من عواقب لمس زيت الخروع لعينيك، فبإمكانك تنظيف مسكارة ووضع زيت الخروع بها، واستعمالها بدقة على جذور الرموش، وعليك بوضع زيت الخروع على رموشك قبل النوم بإستخدام فرشاة الماسكارة.

التطبيق على الرموش يتم بدقة وبشكل مضبوط مباشرة على جذور الرموش، ويجدر بالذكر أن هناك من تظهر لديهم النتيجة بعد أسبوع، وهناك من تظهر لديهم بعد شهر، وعليك التجربة لكي تتعرفي على المدة التي تناسبك،

نتمنى أن يكون الموضوع قد أضاف لكم القليل من المعلومات عن زيت الخروع لتطويل الرموش ولا تنسوا مشاركته مع الأصدقاء والإنضمام الى جروب الفايبر، والآن شاهدوا النتيجة بالصورة التالية:

زيت الخروع
زيت الخروع

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *