التخطي إلى المحتوى

جمالك سيدتي يكتمل بالمكياج الكامل من كل النواحي، ولا شك أن الإهتمام بظلال العيون من أبرز علامات المكياج الناجح والذي يكمل جمالك ويجعلك أكثر تألقاً وجمالاً عن غيرك، وأغلبية النساء تهتم بظلال العيون بإعتباره أهم جزء لإبراز جمال الوجه ويعطي جاذبية أكثر للوجه بشكل عام.

واليوم سنتحدث على أفضل الطرق لإبراز جمال العيون العسلية بشكل خاص بأفضل وأجمل طرق ظل العيون لعام 2015 والتي تتناسب مع لون العينين بإعتبار اللون العسلي أو البني الفاتح من الألوان المحايدة والذي يبدوا جميلاً في كل طرق المكياج حتى لو كانت بسيطة.

فظل العيون البنفسجي الذي يظهر جمال العيون العسلية ويجعلها تبدو أكبر، بينما الظل البرتقالي يفتح لك خيارات أكثر بما يناسبه من ملابس، ولكن الظل النحاسي يجعله مناسباً أكثر لإرتداء أغلب الملابس فهو المناسب على الإطلاق، بينما الأخضر يبرز بشكل لافت لون عينيك، بينما اللون الذهبي يجعلك أكثر تألقاً وأكثر روعه ويظهر بشكل لافت نعومة عينيك، ويمكن إعتبار الظل الأرزق هو مناسب أكثر للمناسبات الليلية حيث يجعل نظرتك مغرية وأكثر جاذبية.

وأحضرنا لكي في موقعك ثقفنا كل يوم صور لطريقة ظل العيون لعام 2015 وإختاري ما يناسبك على حسب ما ترغبين في إرتداءه من ملابس وأيضاً ما يناسب الوقت الذي ترغبين فيه بإظهار جمال عينيك:

أرجواني:

ظل العيون

ذهبي:

ظل ذهبي

 

الظل الأزرق:

ظل أزرق

مزيج أخضر:

ظل أخضر

الظل البرتقالي:

ظل برتقالي

ظل دخاني (سموكي):ظل دخاني سموكي

ظل الطاووس:

ظل الطاووس

ظل نحاسي:

ظل نحاسي

ظل بني غامق:

ظل بني غامق

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *