التخطي إلى المحتوى
التخلص من الشعر الدهني إلى الأبد إتبع هذه الخطوات
التخلص من الشعر الدهني للنساء والرجال وكيفية علاجه

التخلص من الشعر الدهني ، يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة الشعر الدهني فهي مشكلة تواجه معظم الفتيات ومما تعمل على تشويه جمال الشعر .

فنحن هنا تنحدث عن مشكلة الشعر الدهني بشكل عام لجميع الأشخاص ولكن للفتيات بشكل خاص:.

التخلص من الشعر الدهني

ولتتخلصي من هذه المشكلة إليك بعض هذه الحلول:-

أولاً : البودرة الشفافة : يمكنك من وضع البودرة الشفافة على جذور شعرك فهي لاتعطي أي لون على الشعر ولا تبقي أي أثر عليه،  فهي تعمل على إمتصاص الزيت الموجود على جذور الشعر فهي مكونة من ذرات ناعمة جداً ولا تترك إي أثر .

ثانياً : الشامبو الجاف: إستخدمي هذا النوع من الشامبو لأنه يعمل على إمتصاص أكبر قدر ممكن من الزيت الموجود في جذور الشعر ولكن لا تفرطي في إستخدامه لأنه سوف يؤدي إلى جفاف في جلدة الرأس، ويمكنك وضع الشامبو على الفرشاة التي تقومي بتسريح شعرك فيها فستحصلين على نتائج مثالية .

ثالثاً : تجعيد الشعر : أن تتخلصي من ملمس الشعر الخاص بك أفضل بكثير  من أن تمتلكي شعر دهني، وذلك بإن تقومي بعمل بعض التجعيدات بشعرك  فبذلك تتخلصي من الشعر الدهني، لأنه عند تجعيد الشعر من الجذور يبتعد عن دهون الرأس وبالتالي يقلل من دهون الشعر .

رابعاً : شامبو التنظيف العميق: إستخدمي هذا النوع من الشامبو لأنه يقوم بالقضاء على الشعر الدهني ولكن بشرط أن لا يكون شعرك مصبوغاً لأنه يؤثر على اللون .

خامساً : خل التفاح: أستخدام خل التفاح هو علاج ممتاز أيضاً للتخلص من الشعر الدهني، فبعد الإنتهاء من غسل الشعر بالشامبو وبعدها بالبلسم اخلطي معلقتين من خل التفاح في كوب من الماء الدافئ وضعيه على شعرك كغسلة نهائية وبعدها ستلاحظين الفرق.

سادساً : شطف الشعر جيداً: وأيضاً من علامات وجود شعر دهني هو أنك لا تقومين بغسل شعرك جيداً بعد الشامبو، لذلك عليك بتقسيم شعرك إلى أجزاء وغسل جزء جزء بالماء البارد بعد الإنتهاء من وضع الشامبو .

(إن شطف الشعر بالماء البارد أفضل من شطفة بالماء الفاتر أو الساخن فإنه له تأثير جيد على الشعر الدهني وإيضأ الشعر الغير دهني بشكل عام ).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *