تأثر الأطفال بالرسوم المتحركه ، نحذر دائماً من تعلق الأطفال بالعالم الخيالي وهو الرسوم المتحركة خاصة إذا كان تعلقهم شديداً لمدة أكثر من ثلاثة ساعات في اليوم وهذا قد يسبب لهم الكثير من الآثار الجانبية والتي تتمثل على الأغلب بالتوحد أو التمرد على العالم الواقعي المحيط بهم، وعلى الأغلب يوجد أطفال يتعقدون من الواقع للإختلاف الشاسع ما بين عالم الرسوم المتحركة والحياة الطبيعية.

تأثر الأطفال بالرسوم المتحركه

في الفيديو الذي أحضرناه لكم اليوم على موقعكم ثقفنا كل يوم يظهر به طفله صغيرة شقراء جميلة تظهر على جميع ملامحها الطفولة البريئة التي تدخل الى القلب بسرعة، ولكنها في هذا الفيديو تشعر بالحزن والأسى على مقطع للرسوم المتحركة التي تقوم بمشاهدته بالسيارة مع عائلتها، وتبدو هذه الطفلة متأثرة كثيراً لتبكي أحياناً وتحزن أحياناً اخرى.

فعلى ما يبدو أن والدتها كانت سعيده على مشاعر إبنتها التي تتحطم على المشهد المحزن وتراها تبكي ولكنها سعيده عليها، ولكن السؤال الآن، أليست هذه المشاهد تكسر قلب الأطفال وتتركهم يعيشون الحزن في وقت مبكر؟؟ ألا يتركهم يفكرون كثيراً بهذه الأحداث التي يرونها وربما يعتقدون أن الواقع كذلك؟؟ برأيي أنا في مثل عمر هذه الطفله حرام أن تشاهد أي شيء يحزنها وإنما يجب الإنتباه على أن يشاهدوا كل شيء مفرح ومضحك حتى لا تدخل الكآبة على قلوبهم في سن مبكر.

موضوع خطير.. أطفالكم مهددين بالشذوذ الجنسي مع قناة CN بالعربية والتي تعرض برامج الأطفال

والآن تابعوا معنا الفيديو التالي للطفلة الصغيرة التي تبدو متأثرة جداً بالرسوم المتحركة ولكم الحكم على ما قلناه في الأعلى، ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع الأصدقاء:

https://www.youtube.com/watch?v=RxPXqVRtARw

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *