التخطي إلى المحتوى
ياسمينا العلواني …. أضاعت طفولتها بعام واحد من الشهرة
ياسمينا العلواني , مظهر ياسمينا الجديد

ياسمينا العلواني ، الطفلة التي أذهلت الجمهور وكل من تابع البرنامج الشهير ( أرب جوت تالينت ) وتميزت بصوتها الحاد الجميل المغطى بجسد طفولي بريئ .

ياسمينا العلواني 

ياسمينا العلواني خرجت الطفولة منها عن صمتها لتذهل لجنة الحكم والجمهور بصوتها الجميل الشبيه بمطربين الزمن القديم  تلك الطفلة نالت شهرة كبيرة بعد مشاركتها برنامج على مستوى العالم نالت بصوتها العذب إعجاب الكثير من المخرجين والملحنين والمؤلفين بالمقابل تلقت الكثير من الإنتقادات وكان أكثرها حدة هو إتهام الفنانة الخليجية أحلام حين وجهت إتهام لها في تغريدة نشرتها على حسابها في توتير مفادها أن صوت ياسمينا مستعار وأن من المستحيل طفلة بعمرها تكون بهذا الصوت.

ضاعت معالم الطفولة والبراءه بعد عام من الشهرة تلك الطفلة أطلت علينا وعلى جمهورها في برنامج  (بوضوح) مع المقدم عمر الليثي بإطلالة تكاد تذهب بالعقول ،أين الطفولة ؟ أين البراءة ؟ أين ياسمينا ؟ جسد أنثى في كامل جاذبيتها وكامل أناقتها تتعرى من سنها الصغير لتخرج وتتحدى الجمهور ونفسها عامة وأحلام خاصة مكياج وتسريحة شعر ولباس يليق بشابة في ريعان شبابها ما بين سن العشرين والثلاثين .

بعد عدة ردود من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على إطلالة ياسمينا العلواني وتسائلات عن طفولتها وبراءتها وما هي علاقة الشهرة بكبر مظهرها أو صغرة نسأل نحنا بدورنا : هل من الضروري أن تضيع طفولة ياسمينا من أجل أن تحقق شهرة أكبر؟ هل إن خرجت ياسمينا بأغنية أو فيديو كليب بمظهرها الطفولي سيقلل من معجبيها أو يعيق مسيرتها الفنية ؟ هل ستتخلى ياسمين عن تربيتها وأخلاقها كما تخلت عن براءتها وطفولتها ؟ عدة  تساؤلات يطرحها الجمهور على ياسمينا وعائلة ياسمينا ولكن هل ستجيب ياسمينا بما يقنع الجمهور ؟

من هنا شاهد معنا لقاء ياسمينا العلواني على الهواء في برنامج ( بوضوح ) مع تفاصيل الفيديو كليب مع الفنان المصري تامر حسني والذي نال إعجاب الكثير من الجمهور وحصل على عدد كبير من المشاهدات ومتى سيتم عرضة بالأسواق وتفاصيل أعمالها الفنية القادمة أما بالنسبة للمشروع الدراسة فياسمينا تكلمت بشكل مؤكد أن ذلك لن يؤثر على مسيرتها التعليمية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *