التخطي إلى المحتوى
العلاقات قبل الزواج ليست حرام فتوى الشيخ ميزو ما رأيك ؟
العلاقات قبل الزواج لست زنا

العلاقات قبل الزواج ليست زنا هذا ما أفتى به من يطلق على نفسه الشيخ ( ميزو ) بآخر فتوى أن العلاقة بين الرجل والمرأة قبل الزواج ليست حرام وأنها جائزة دون تبرير من أي منطلق خرج بتلك الفتوى .

العلاقات قبل الزواج ليست زنا .

هذه الموضه في عالم الفتاوي في هذه الأيام حيث يخرج الكثير ممن يدعون أنهم  علماء وأزهرين ( أي تعلموا وتخرجوا من الأزهر ) بفتاوي لا صله لها بـالدين ولا العرف ولا الأخلاق حيث يشتروا أنفسهم وشهرتهم على حساب تعاليم الدين وأخلاق البشر غير مكترثين للآثام الكبيرة وإرتكابهم كبائر ستدخلهم نار جهنم، ومن جهة أخرى هل يوحي لك أسم ميزو بشيخ؟ هل تصدق حقا أن أحد أسمه ميزو يكون شيخا مؤهلا للفتاوي الإسلامية؟ ستقول الأسماء ليس لها علاقة بشخصياتنا وعقولنا سأقول لك أنت على حق لكن في حال كان شيخ وداعية إسلامي سوف يقوم بتغير إسمه فورا لأن الناس لن تثق به لمجرد إسمه.

العلاقات قبل الزواج ليست زنا هذا ما أفتى به الشيخ محمد عبدالله نصر المعروف إعلاميا بالشيخ ميزو بتحليل العلاقات قبل الزواج بين الرجل والمرأة على الهواء مباشرة مع الإعلامي طوني خليفة على قناة القاهرة والناس من هنا لم يكترث هذا المدعي أن كثير من الشباب والفتيات يأخذون كلامه بمحمل الجد حتى ولم تكن قناعتهم كامله بل من أجل أن يبرووا أعمالهم ويرموها على أعتاق ذلك المفتي ويقولون أن المفتي من الأزهر  حلل ذلك.

ردود فعل غاضبة من أصحاب النفوس الطاهرة والعقول الرزينة فضيلة الأستاذ الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو مجمع البحوث الإسلامية، ورئيس جامعة الأزهر الأسبق.في إستضافة برنامج في برنامج المسلمون يتسائلون أكدوا وبحزم وغضب شديدين أن مثل هؤلاء لا يمثلون الأزهر ولا ينتمون إليه أبدا وأن مثل هؤلاء يلا يتبعون إلا أهوائهم ليبرروا أفعالهم الرذيله وأن كل من يتبع مثل هؤلاء يتحمل العقاب من رب العباد وأن هدف هؤلاء الاشخاص نشر الرذيلة بين الناس وإفساد عقول الشباب والفتيات وإنجرارهم وراء أهوائهم وحدوث ما لا يحمد عقباه

من هنا شاهدة ردة فعل فضيلة الأستاذ أحمد عمر هاشم

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *