الفلكي أحمد شاهين ، وكالعادة دائماً يفجر مفاجآت كل فترة وقد تم إطلاق عليه إسم “ بنوسترداموس العرب” حيث كانت آخر تنبوءاته مع قناة “العاصمة” حيث من خلالها تحدث عن مفاجآت وتنبؤات في العديد من المجالات وكان أهمها نهاية حكم بشار الأسد، ولكن كيف ستكون نهايته في عام 2016؟؟.

الفلكي أحمد شاهين يتنبأ بإغتيال بشار الأسد عام 2016

حيث قال شاهين ومن خلال الحوار الذي جرى معه أن رئيس سوريا بشار الأسد قد أثار الكثير من الضجة الكبيرة في العالم بشكل عام وبالوطن العربي بشكل خاص، وتسبب بالعديد من المآسي وهجرة الملايين من أبناء شعب سوريا الى بلدان عديدة في العالم وتسببت هجرتهم في كثير منها الى حدوث مجازر جماعية بسبب موتهم في الطريق، ولكن نهاية هذا الطاغي قد إقتربت وسوف تكون في عام 2016.

ويضيف الفلكي أحمد شاهين أن نهاية بشار الأسد سوف تكون بشكل مأساوي وقد يشفي غليل السوريين الذين تهجروا وتشتتوا من بلادهم وأرضهم وتسبب في تدميرهم داخلياً في بلادهم، وأنه سوف يتم إغتياله بشكل خاطف وسريع من قبل أحد المقربين إليه من عائلته.

ويشير الفلكي شاهين أن الإغتيال الذي سيقع على الرئيس بشار الأسد لن يكون هو السبب في تركه لكرسي الرئاسة وإنما سيترك الكرسي رغبة منه وبعدها بعدة أيام سيتم إغتياله كما تم الإشارة في السابق، وهذا سيحدث في عام 2016، وطبعاً كل هذا على حسب المزاعم التي تحدث بها الفلكي أحمد شاهين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *