كشف ملابسات حادثت إلقاء أم لطفلها من نافذة المستشفى ، بعد عدة تحقيقات ومحاولة لكشف ملابسات الحادثة التي تم نشرها بالايام القليلة الماضية عن أم ألقت بطفلها من نافذة المستشفى صرح مدير مستشفى طنطا عن ملابسات الحادثة، لمشاهدة الموضوع من هنا:

كشف ملابسات حادثت إلقاء أم لطفلها:

الدكتور محمد أبو العنين مدير مستشفى طنطا أكد في بداية تصريحه أن الطفل الآن في حالة مستقرة بعد أن أصيب بإرتجاج بالدماغ إثر سقوطة من الطابق الثالث مؤكداً أن الحادثة حصلت بعد أن دخلت ثلاث سيدات للمستشفى بحجة زيارة مريض لكنهم دخلوا إلى الحمامات في قسم الولادة وتم إلقاء الطفل من نافذة أحد الحمامات بعد أن تم إخراجة من رحم إمه عديمة الإحساس والمشاعر ولم يتم التعرف على السيدات بعد، وما زالت التحريات تبحث عنهم أو عن من له صلة بهم مؤكداً أن الطفل سيتم التحفظ عليه حتى العثور على والدته وإعطاءها أقسى عقاب تستحقه على فعلتها الشنيعة.

من جهة أخرى عبًر الجماهير العربية كافة عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي عن غضبهم الشديد لاعنين تلك السيدة التي لا تستحق لقب الأم بعد أن تعرت من الإنسانية والشفقة والرحمة مطالبين الجهات المعنية بأقصى عقوبة لها ولكل من شاركها فعلتها الشنيعة معبرين انها لا تستحق أقل من إعدام خاصة أنها حاولت قتل نفس مع سبق الإصرار والترصد لكن مشيئة الله كانت مخالفة لنفوس تلك السيدات المريضة المجردة من الإنسانية .

كيف ستكون حالة ذلك الطفل ؟ ماذا سنجيبة حين يسأل عن ذنبة ؟ كيف ستكون نفسيته حين يعلم بأن أمة تخلت عنه دون أي ذنب ؟ من أبي ؟ أين أمي ؟ من فعل بي ذلك ؟ لما عقلي مختل ولست كباقي أبناء جيلي ؟ من سيجيب ؟ وبماذا سيجيب ؟ وهل ستكون الإجابة شافية لجرح غرس في قلبة منذ نعومة أظافره ؟ جرح سيرسم التشائم والكره والعداوة في عقلة قبل أن تتاح له الفرصة لتذوق طعم الحياة الجميل، إن كانت أمه الذي ولد من لحمها ودمها فعلت به ذلك، فمتذا سيفعل به العالم فيما بعد .

أم تلقي طفلها من نافذة المستشفى … فيديو مؤلم جداً!!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *