التخطي إلى المحتوى
لماذا لا تحلق الطائرات فوق الكعبة ،،وما علاقة الكعبة المشرفة بمثلث برمودا؟!
لماذا لا تحلق الطائرات فوق الكعبة

لماذا لا تحلق الطائرات فوق الكعبة ولماذا لا نرى الطائرات تحلق فوق الكعبة المشرفة، وهل الطيور أيضاً لا تطير في هذه المنطقة، ولماذا لا يوجد مطار قريب لمكة المكرمة على إعتبارها مركز الأرض، وما علاقة الكعبة المشرفة بمثلث برمودا؟؟.

لماذا لا تحلق الطائرات فوق الكعبة

كما نعلم أن أول من وضع الأساسات للكعبة المشرفة هم الملائكة بأمر من الله عز وجل وأن أول من قام بالحج إليها هو سيدنا آدم عليه السلام، ولكون منطقة الكعبة تقع في منتصف الكرة الأرضية فهي تعتبر المكان الوحيد على وجه الكرة الأرضية والتي لا يوجد بها أي ميلان أو أية إنحراف، وهي أول نقطة تستقبل أشعة الشمس وبالتحديد عند منطقة الحجر الأسود، فالكعبة المشرفة هي قبلة للمسلمين في كافة أرجاء الكرة الأضية.

ولكن السؤال الآن هو لماذا لا تحلق الطائرات فوق الكعبة ؟ حيث أجرى العديد من العلماء والباحثين الدراسات التي أثبتت أنه فوق الكعبة منطقة فراغ جوي في طبقات الهواء، وهي فوق الكعبة مباشرةً وهذا يسبب بلا شك صعوبة في عملية الطيران لخطورة هذا الفراغ على الطائرات والتي تسبب بسقوطها، لهذا صار من الصعب التحليق فوقها وقد تم حظر الطيران من أجل السلامة للجميع.

وقد تبين لوكالة ناسا في وقت سابق أن هناك شعاع من النور يخرج من مركز الأرض الى الفضاء الخارجي وقد إتضح أن هذا المكان هو الكعبة المشرفة وبما أن منطقة الكعبة المشرفة هي مركز الأرض وبالتالي فإن الجذب المغناطيسي في هذه المنطقة يكون شديداً ويصبح من الصعب على الطائرات أن ترتفع فيها.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع تابعوا معنا هذا التقرير من خلال الفيديو التالي:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *