التخطي إلى المحتوى
ملكة جمال الكون 2015 ،، وأكبر خطأ بحق المشاعر الإنسانية،فما الذي حصل!
ملكة جمال الكون 2015

ملكة جمال الكون 2015، عندما تكون المسابقات ملعباً للمشاعر الإنسانية نتيجة خطأ في ذكر الأسماء بماذا سنقول بعد ذلك، وهذا ما حدث بمسابقة ملكة جمال الكون 2015.

ملكة جمال الكون 2015

ملكة جمال الكون 2015 حيث أجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي على كافة أنواعها صدمة كبيرة نتيجة الخطأ في ذكر إسم ملكة جمال الكون 2015 حيث تم إعلان الكولومبية أرديانا جوتيريز هي الفائزة بلقب المسابقة ليأتي بعدها الحكام بكشف الخطأ بذكر الإسم وهي في الحقيقة حصلت على لقب لوصيفة الأولى وليس الملكة، بينما التي حصلت على لقب ملكة جمال الكون هي الفلبينية، بيا ألونزو ورتسباخ، لتصاب الإثنتان بالصدمة من هذا الموقف في مشاهد عرضت مباشرة على الملايين من متابعين هذا البرنامج.

وأطلق هاشتاغ #MissUniverse2015 الذي أصبح الأكثر تداولاً على تويتر خلال الليلة الماضية لتعم النكات الساخرة وأخرى عبارات متضامنة بمشاعر الحزن على هذا الموقف الذي وضعت به الملكة والوصيفة، فعلق البعض يا فرحة ما تمت حيث شعرت بالفرح لوقت قليل لتصاب بالحزن الكبير على هذه النتيجة الأخيرة.

والحق يقال أن لحظة التتويج للفلبينية الفائزة قد سلبت حقها بها ولم تشعر بمشاعر البريق التي يجب أن تحصل عليها حيث تم سلبها هذه المشاعر الجميلة التي كانت ستنتابها لو لم يكن هناك خطأ في إعلان الاسم الصحيح لـ  ملكة جمال الكون 2015، فتابعوا معنا الفيديو التالي ولكم الحكم:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *