من هي الممثلة حنين التي تم القبض عليها بشقة دعارة مع ثلاثة خليجيين، حيث تم اليوم القبض على الممثلة الصاعدة والتي كانت ممثلة بمسلسل “صاحب السعادة” وتطلق على نفسها إسماً مستعاراً وهو “حنين” وقد كانت بأحضان ثلاثة خليجيين وتمارس الدعارة في شقة مفروشة بحدائق الأهرام.

حيث تم ورود معلومات الى اللواء محمد زكاء الدين وهو المدير العام للنشاط الداخلي بالإدارة بقيام سيدة إسمها مروة ج.ط (26 عاماً) وتطلق على نفسها إسم حنين وقد مثلت في السابق بمسلس صاحب السعادة مع الزعيم عادل إمام، وأيضاً في مسلسل ولي العهد برفقة الممثل والمغنى حمادة هلال وأيضاً قامت بدور عارضة أزياء بمسلسل هبة رجل الغراب، حيث تبين بعد القبض عليها أنها تتردد على متعة الحرام وذلك في شقتها سابقة الذكر وتمارس بها الدعارة مقابل قبضها لمبالغ من المال.

وخلال المداهمة تم القبض أيضاً على ممثلة أخرى تدعى مروة وتطلق اسم شهرة لها دعاء بالتردد أيضاً على شقة حنين من أجل إرضاء الراغبين بالمتعة الحرام.

 

وبعد تكثيف الجهود والتحريات تبين أن حنين قامت في السابق بشراء الشقة بمنطقة الأهرام بمبلغ وصل الى 400 ألف جنيه بالإضافة الى سيارة ملاكي وصل ثمنها الى ربع مليون جنيه، وقد تم إتهامها بالسابق بقضيتي آداب وألقي القبض عليها أكثر من مرة، وبأحد المرات قامت بالتعدي على جندي بالشرطة وتم حبسها إثر ذلك داخل قسم العجوزة.

ومن أجل القبض على المتهمة حنين متلبسة داخل الشقة تم مراقبتها من قبل طاقم من الشرطة بالإضافة الى عدد من الضباط وتم القبض عليها وهي بأحضان ثلاثة أثرياء خليجيين كانت قد إستدرجتهم الى شقتها لممارسة الدعارة بعيداً عن أعين الشرطة.

وأثناء المداهمة تم العثور أيضاً على مبالغ مالية كبيرة وملابس وبعض الأقراص المدمجة التي تدعوا الى الوقوع بالحرام، وعلى هذه القضايا تم إحالة الممثلة حنين الى الحبس على ذمة التحقيق، وتم إخلاء الرجال الخليجيين الثلاثة مقابل كفالة مالية بلغت 20 ألف جنيه وطلب تقديمها الى المحاكمة على وجه السرعة وذلك يوم غد الثلاثاء.

التعليقات

  1. انا لست أدى لماذا يتم ترك الخليجيين ولماذا لم يتم تصويرهم وفضحهم على الملأ

    1. انته حمار مش راضي تفهم حرام فيك اسم احمد .بيقولك الخبر استدرجتهم لشقتها ياغبي يعني اغرتهم و جهزت مكان الدعاره لهم بطلو دعاره مفيش حد بيجي لكم يا اهبل انتو اساس الخراب ياليت تفهم انته والي زيك من الهبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *