جوري الخالدي ، بعد أن ثبت أن الطفلة تم إختطافها رسمياً، تمكنت الشرطة في منطقة الرياض من العثور عليها بعد إختفائها مدة 11 يوماً، وذلك في أحد الشقق الموجودة بحي إشبيلية الواقع في شرق الرياض.

الطفلة “جوري ” ذات الثلاثة سنوات أثارت ضجة واسعة في الوسط المجتمعي السعودي، وقد تم تسخير كافة الجهود للأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية من أجل البحث عن الطفلة “جوري الخالدي” وقد تم الإستعانة أيضاً بالطيران الأمني من أجل العثور عليها.

جوري الخالدي

وقد وصل الى الأجهزة الأمنية بلاغ من أحد المواطنين فضل عدم ذكر إسمه بالإشتباه بوجود الطفلة “جوري” بأحد الشقق وعلى الفور توجهت المباحث العامة الى المكان والعثور على الطفلة وقد تم الإعلان أنها بصحة جيدة.

وقد تبين أن الخاطف من جنسية سعودية وقد تم تصنيفه بالسابق بالـ “الخطير” وهو أحد المطلوبين لقضايا هامة في المملكة حيث تم مباغتته والإيقاع به وعثر في المكان على بعض الأسلحة بالإضافة الى المخدرات، وتم إلقاء القبض أيضاً على إثيوبية تعمل كخادمة كانت متواجدة برفقة الطفلة “جوري” حيث كان الإثنان يختبئون في الشقة بحي إشبيليا، وتم إعتقال أيضاً متهم من جنسية سورية متورطاً في عملية الخطف بعد أن حاول الفرار بسيارته.

جوري الخالدي وتفاصيل أخرى

ومن الجدير بالذكر أن الطفلة “جوري ” تم إختطافها قبل 11 يوماً من داخل مستوصف بالشرق من الرياض، وتم رصد الخاطفين من خلال كاميرات المراقبة الموجودة والطريقة التي تم خطف فيها الطفلة حيث قام الخاطف في البداية بمداعبة الطفلة من ثم إختفت عن الأنظار.

وقد رصدت عائلة “جوري الخالدي” مبلغ مليون ريال لكل من يعطي معلومات تساعد الى العثور على طفلتهم، ولا زالت التحقيقات تجري لمعرفة الأسباب الحقيقة وراء إختطاف الطفلة “جوري الخالدي“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *