الزواج هو نصيب يقسمه الله بين عبادة ولكن هناك الكثير من علاقات الزواج تنتهي بالفشل ويكون مصيرها الطلاق فبعض السيدات بعد المرور بعلاقه فاشلة تعلن إكتفاءها بالتجربة وعدم تكرارها وتبدء حياتها من جديد.

لكن هناك الكثير من الفنانات اللواتي أعلن حملة (( رجل واحد لا يكفي ) والتي كان هدفها أن الحياة لن تتوقف عند أول علاقة زواج فاشلة وأن الزواج الأول إن فشل هذا لا يعني ان كل زواج قد يفشل وأنه لا يوجد حب بعد ذلك  لكن الغريب بالموضوع أن هؤلاء الفنانات تزوجن للمرة الأولى والثانية والثالثة ومازالت القائمة مفتوحه  ومن الأمثلة على ذلك:

الفنانة رانية فريد شوقي

والتي تزوجت مرتين  من مصمم الرقصات ( عاطف عوض ) والفنان ( مصطفى فهمي ) ولكن طلاقها منهم لم يوقفها عن الزواج للمرة الثالثة من ( تامر صواف).

الفنانة غادة عبد الرازق

والتي تزوجت خمس مرات على التوالي ولم تنجب سوا إبنه واحده أسمتها روتانا وطلقت غادة في الخمس جيزات بسسب خلافات مختلفة ولكنها صرحت وبكل صراحة انها مستعدة لزواج للمرة السادسة.

الفنانة حنان ترك

والتي تزوجت أربع مرات وكان أخرها رجل ملتزم ينتمي لمجموعة الإخوان المسلمين الذي تزوجته بعد إرتدائها الحجاب وانجبت منه إبنتها مريم ولا زالت على ذمتة.

الفنانة ليلى غفران

وتعد من أكثر الزائرين للمأذون حيث تزوجت وطلقت لست مرات والتي إنتهت جميعها بالطلاق ولكنها أكدتت انها لن تترك فكرة الزواج للمرة السابعة.

هكذا أصبح الزواج عبارة عن صفقات تبدأ فجأة وتنتهي فجأة في عالم الفنانين وعلى الرغم من تعدد المحاولات الفاشلة إلا أنهن مقتنعين بفكره الزواج حتى لو لعشر مرات  لتنطلق حملة رجل واحد لا تكفي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *