أعلن سامح الصريطي الوكيل لنقابة الفنانين أن الخبر الذي تم تداوله عن وفاة الفنان “سعيد طرابيك” هو صحيح حيث توفي أمس الأحد عن عمر يناهز الـ “74” إثر وعكة صحية.
الفنان المصري “ سعيد طرابيك” كان قد تزوج من الفنانة الشابة “ سارة طارق” والتي تصغره بحوالي 40 سنة والذي حينها اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي وهم يتحدثون عن هذا الزواج الذي للأسف لم يكمل سنته الأولى.

وقد تصدر وقت زفافه هاشتاج على موقع “تويتر”  بعنوان “سعيد طرابيك” مباشرة بعد إقامته لزفافه والذي حضره عدد كبير من الفنانين، و”سعيد طرابيك”  كما هو الحال مع العديد من الفنانين لاحقته الكثير من الشائعات حيث أطلقت إشاعة أنه أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية بعد زواجه وأنه تم إدخاله الى المستشفى.

وقد نفت زوجة “سعيد طرابيك” السيدة ” سارة طارق” هذه الشائعة ونشرت عبر صفحتها على الفيسبوك أن زوجها يتمتع بصحة ممتازة، وأنه هذه مجرد إشاعات يطلقها فقط الحاقدون، وأنها تحب زوجها كثيراً، وأن فارق السن بينهما لا يشكل عائقاً ، وأنه على الرغم من أنه تقدم لخطبتها شباب كثيرون إلا أنها فضلت “سعيد طرابيك” عن الجميع.

ويجدر بالذكر أن “سعيد طرابيك” مولود بعام 1941 بالقاهرة، وقد بدأ مشوار الفن بالأعوام الأواخر من الستينات من القرن الماضي، وقد عمل بالسينما الى جانب التلفزيون، وقد إرتبط إسم الفنان “سعيد طرابيك” مع العديد من الفنانين كان أهمهم الفنان ” عادل إمام” حيث مثل معه الكثير من الأفلام وأيضاً المسرحيات، وكان أهمها مسرحية “شاهد ما شفش حاجة” وذلك عام 1976.

رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا اليه راجعون.

إنهيار “سارة طارق” زوجة الراحل “سعيد طرابيك” بعد سماعها لخبر وفاته

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *