التخطي إلى المحتوى

بعد إتباع أسلوب ريجيم والنجاح بالتخفيف من الدهون في الكثير من المناطق بالجسم، تبقى في النهاية بعض الترهلات بمنطقة اليدين أو ان هذه المنطقة لم تتأثر بالريجيم وبالتالي يبقى مظهرها مزعجاً وغير متناسق مع بقية الجسم، لذلك أحضرنا لكم بعض الطرق لتنحيف اليدين وشد الزنود وبعض التمارين الأخرى الموجودة في الفيديو بالأسفل، ويمكنكم التخلص من الدهون والترهلات في اليدين عن طريق:

  1. بإستخدام التمارين الرياضية الخاصة باليدين: فمن أجل الحصول على يدين مشدودتين ونحيفتين عليكم بإستخدام الأوزان والأثقال الخاصة وتجدونها بكثرة بالنوادي أو يمكنكم شرائهم من محلات الأجهزة الرياضية فهي رخيصة الثمن، فإذا لم تتمكنوا من الذهاب الى النوادي الرياضية أو شراء الأثقال فيمكنكم الإستعانة بطرق بديله عنها وهي عن طريق تعبئة قوارير المياه بالرمل أو “القناني” ورفعها للأعلى والأسفل، وعمل هذه التمارين كل يوم لمدة تصل الى 10-20 دقيقة على حسب قدرة التحمل لديكم، وسوف تلاحظون النتائج المبهرة خلال أول أسبوعين إن شاء الله.
    تنحيف اليدين
  2. قد تلجأ الكثير من النساء والرجال أيضاً الى أسرع طرق للتخلص من ترهلات اليدين عن طريق العمليات الجراحية والحلول الطبية، فإذا لم تنجح معكم الطرق الطبيعية فبإمكانكم إستشارة الطبيب المختص لينصحكم بأفضل عملية جراحية لشد هذه المناطق وتنحيف اليدين، فالعمليات الجراحية التجميلية تساعد على شفط الدهون من اليدين، لأن دهون اليدين ليس من السهولة فقدانها مهما كان الريجيم قاسياً.
    كيف_أنحف_اليدين
  3. إستخدام بعض الكريمات الخاصة لحرق الدهون بأي منطقة ولكن ننصحكم بإستشارة الطبيب على أفضل منتج وليس إستخدام أية منتجات فبعضها يكون للتجارة فقط ويأتي بنتائج سلبية على الجسم.
  4. يمكن الإستعانة بتقنية الليزر من أجل تفتيت الدهون بمنطقة اليدين وهذه التقنيات الحديثة أصبحت أكثر إستخداماً في وقتنا الحالي.
  5. وتابعوا معنا الفيديو التالي لأفضل الحركات الرياضية من أجل تنحيف اليدين وحرق الدهون بهذه المنطقة، ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم:

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *