التخطي إلى المحتوى
جريمة بشعة لزوجة سعودية تقطع عضو زوجها، والسبب!!

في جريمة بشعة حدثت هذا اليوم حيث أقدمت إمرأة سعودية على قطع العضو الذكري لشريك حياتها مستغلة نومه العميق، متذرعة بأسبابها ورغبتها بمنعه من أن يتزوج عليها، وعلى الفور تم إسعاف الزوج المصاب الى أقرب مستشفى بالرياض ليتم نقله عاجلاً الى مشفى آخر بإستخدام الإسعاف الطبي الطائر.

وبعد التحقيق مع الزوجة تبين أنها بهذا الفعل أرادت أن تنتقم من زوجها والذي قرر مؤخراً أن يتزوج عليها، والتي لم تستطع أن تكتم غيرتها على زوجها وأن تتجاهل هذا الطلب دون أن تبدي أي رد فعل وأن تسمح للزوجة الثانية أن تأخذه منها بهذه السهولة، وعلى الرغم من رفض زوجته أن يأتي بزوجة ثانية إلا أنه تجاهل رغبتها ولم يعطها أي إهتمام.
ولذا قررت هذه الزوجة وعلى حين غفلة من زوجها أن تقطع عضوه الذكري وهو نائم لتمنعه من الإقدام على هذه الخطوة، وقد باشرت جهات التحقيق بفتح ملف لهذه القضية وعرضها على الجهات المختصة.
وقد إنتشر هاشتاج على تويتر مثل النار في الهشيم بعنوان  حتى إنهالت عليه التعليقات مثل المطر ما بين ساخر وبين معارض على هذا الفعل، الى جانب الصور والفيديوهات العديدة الساخرة من هذا التصرف من الزوجة، والتي مهما كانت الأسباب لم يكن عليها أن تقوم بهذه الجريمة النكراء.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *