أمريكية تتزوج 10 رجال ، تعتبر قصة الأمريكية ليانا باريبنتوس المزواجة هي القصة المتداولة الآن في الولايات المتحدة وخاصة في نيويورك، حيث أن هذه المرأة والبالغة من العمر 39 عاماً قد تزوجت 10 رجال، وكان أحدهم مصري  واسمه أحمد علام، وقد تزوجته في شهر نوفمبر 2011، وتم ذلك في مدينة (ري) الواقعة بنيويورك، وكانت ليانا زوجة لثمانية رجال في الوقت نفسه لعدة أعوام، حتى تم القبص عليها في نوفمبر الماضي، وتم البدء في محاكمتها يوم الجمعة الماضي، على جريمة تبلغ عقوبتها 4 سنوات في السجن.

أمريكية تتزوج 10 رجال

وكان أول الضحايا لهذه المزواجة  محمد جبريل والذي تزوجته عام 1999، وآخرهم سال كيتا عام 2010، أما العام الذي كانت نسبة الزواج فيه هي الأعلى فهو 2002 حيث كان عدد زواجاتها  فيه أكثر  من أي سنة أخرى، حيث قامت فيه بالزواج مرة واحدة من 6 رجال،  ولم يبقى الآن على ذمتها إلا 4 أزواج حسب ما جاء بالإدعاء العام في الحي الذي تقيم فيه ليانا حالياً وهو حي بسيط في نيويورك ويطلق عليه إسم برونكس.

وقد تعدد جنسيات الأزواج العشره فمنهم من  بنغلادش مصر ومالي وتركيا وتشيكوسلوفاكيا وجورجيا، وكان من بينهم 7 أزواج يخضعون تحت المراقبة من قبل السلطات لدواعي أمنية.

موقع ثقفنا كل يوم يزودكم يومياً بالمواضيع الجديدة والمفيدة على المستوى الثقافي والصحي والمعلوماتي ، فلا تنسوا وضع موقعنا على المفضلة لمتابعتنا يومياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *