من تسمع بهذا الخبر لأول مرة لا شك أنها قد أصابتها الصدمة، لأن من المعروف أن حلاقة الذقن خاصة فقط في الرجال ولكن المفاجأة أن حلاقة الوجه للنساء هو أحد أسرار ملكات الجمال في العالم مثل مارلين مونروا وأيضاً إليزابيت تايلور واللتان كانتا ملكات الجمال في الخمسينيات.
وعلى حسب التقرير الذي جاء بمجلة “إيلي” الألمانية حيث تقول أن حلاقة الوجه  (Facial Shaving) أصبحت تعتبر من أكثر صيحات الجمال في هذه الأيام، وهي نفس الطريقة التي يحلق فيها الرجال وجوههم.

وتشير المجلة أن هذه الطريقة كانت متبعة منذ الخمسينيات لملكات الجمال في ذلك الوقت، وفي الوقت الحالي تتبعها العديد من النساء مثل ملكة الجمال كيت سومرفيل، وأصبح خبراء التجميل ينصحون بها النساء للحصول على بشرة فائقة النعومة ونضرة ومتألقة في كل الوقت.

ومن أكثر الفوائد التي ستحصلين عليها بحلاقة الوجه هو التقشير للبشرة والذي بدورة يعمل على إزالة الخلايا الميته في البشرة، فالحلاقة تزيل الطبقة العليا والتي بها مشاكل التعب والجفاف والخلايا الميته ليظهر بعدها طبقة جديدة خالية من العيوب ولديها قدرة أكبر على إمتصاص المواد الفعالة بالمنتجات المستخدمة، ومن الجدير بالذكر أن الطبقة الجديدة ستعمل على إظهار وجهك بعد المكياج بنعومة فائقة.

لذلك سيدتي لا تترددي الآن بحلاقة وجهك وعليكي إستخدام رغوة الحلاقة والشفرات المناسبة والحلاقة بإتجاه نمو الشعرة، وسوف تلاحظين النتيجة المبهرة من أول مره، ويمكنك تكرارها مره أو مرتين في الأسبوع على حسب الإحتياج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *