لون عينيك الى الأزرق ، لا تتفاجأ فعلاً يمكنك تغيير لون عينيك الى الأزرق في ظرف 20 ثانية فقط، وهذا ما إكتشفه “جريغ هوملز” الطبيب الأمريكي بأحدث إكتشاف علمي والذي يمكن الشخص من أن يغير لون عينيه الى اللون الأزرق.

ونشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية لقاءاً مع الطبيب والذي يقول فيه أنه إستطاع أن يكتشف العامل الذي يمكن من خلاله تغيير لون العينين وأنه يمكن إستخدام تقنية الليزر  “لومنايز” والتي من خلالها سيتغير لون العينين من اللون البني الى اللون الأزرق.

لون عينيك الى الأزرق

ويضيف الطبيب أيضاً أن الذين يقومون بتغيير لون عينيهم الى الأزرق بإستخدام تقنية الليزر فإنه لن يكون بإمكانهم في المستقبل إرجاع اللون البني لأن الأنسجة المسؤوله عن لون العينين لا تتجدد.

وفي المقال الذي نشرته صحيفة “الديلي ميل” البريطانية جاء بها أن الطبيب جريغ كشف عن التقنية التي يتم من خلالها التحويل حيث يتم إزالة الصبغة البنية من العينين والموجودة في الطبقة العليا في القزحية للعين، وخلال فترة ما بين أسبوعين الى ثلاثة أسابيع يتم خلالها ظهور اللون الأزرق بشكل تدريجي وإختفاء اللون البني.

ويجدر بالذكر أن مركز ستروما الطبي باشر بتنفيذ هذه التجارب على البشر ليتم التأكد من صحة وجود هذا الإكتشاف من عدمه، وحيث أن مجمل التكاليف للعملية تصل الى 4800 دولار، ويتوقع الدكتور “جريغ هوملز” أن تنتشر العمليات لتغيير لون العيون الى الأزرق بشكل واسع حول العالم في غضون ثلاث سنوات فقط.

وإليكم الفيديو التالي الذي يشرح الإكتشاف الجديد والعملية التي يتم بها التغيير الى اللون الأزرق:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *