من هي “ثريا فقس ” التي ترشحت بشكل مستقل لرئاسة أمريكا؟؟ ولماذا ترغب بالترشح للرئاسة في خطوة جريئة لم تسبقها أحد وبالذات أن لها أصول عربية؟؟ وهل ستنجح ثريا فقس ؟؟ لذا دعونا نتعرف عليها من قريب.

هي إبنة ميشيل فقس والذي هاجر من حلب السورية بإتجاه أمريكا، وذلك في عام 1971 حيث توجه للعيش هناك وبعدها إلتقى بـ “دوللي” والتي نشأت في فانزويلا وبعدها هاجرت لتستقر في الولايات المتحدة الأمريكية، ثريا فقس من مواليد عام 1981 وولدت في نيويورك.

وخلال الإنتخابات الرئاسية الجديدة التي تجري في الولايات المتحدة الأمريكية أعلنت “ثريا فقس” عن رغبتها بالترشح لرئاسة أمريكا عن فئة المستقلين، مع العلم أنها كانت مع الجمهوريين إلا أن فرصتها ستكون معدومة لترشيحها لصعوبة الإجماع عليها من قبل الأعضاء، حيث قالت في أحد المؤتمرات الصحفية أن من الطبيعي أن يكون إجماع الجمهوريين على مرشح واحد معقد للغاية وتكتنفه الكثير من الصعوبات، لهذا لجأت لأن تكون مرشحة مستقلة.
“ثريا فقس” تعمل منذ 15 عاماً في مجال التدريس وحاصلة على شهادة جامعية في العلوم السياسية، ولديها وجهة نظر خاصة بها بخصوص أمور الشرق الأوسط، حيث تختصر الوضع دائماً بقولها أن الشرق الأوسط يعاني من حدود في ثقافته بسبب الإختلافات في اللغة.

وبخصوص البرنامج الإنتخابي التي تعتمد عليه المرشحة للرئاسة “ثريا فقس” حيث تضع على رأس القائمة المحافظة على الأمن الوطني لأمريكا بشكل عام.

ويجدر بالذكر أن “فقس” حاصلة على العديد من الجوائز التقديرية على نشاطاتها الإجتماعية والتي  إشتهرت بها ومعروف عنها براعتها في الخطابة الى جانب الأنشطة الإجتماعية والطبيعية، والتي أدخلتها هذه أيضاً الى برنامجها الإنتخابي.

شاهدوا معنا بعض الصور لـ “ثريا فقس” المرشحة لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافى الى فيديو في الاسفل:

0748b4ae-1256-41a1-a196-e555ff158ee1 ثريا فقس 2 ثريا فقس رئيسة أمريكا ثريا فقس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *