التخطي إلى المحتوى

واجهت محافظات مصر في الأيام الأخيرة عواصف شديدة وأمطار غزيرة وبالأخص في المحافظات الساحلية مثل مرسى مطروح والأسكندرية، كما أدى ذلك إلى غرق الشوارع في معظم المحافظات الساحلية مما أدى إلى شلل في حركة المرور بشكل تام وأدى إلى وفاة البعض أيضاً .

وقد أُشيعت أخبار بين الناس أن الأيام القادمة تعاني من أمطار غزيرة وعواصف أيضاً شديدة ورياح، ولم يعلم أحد أن كان هذا الكلام صحيحاً أم لا .

وقد أعلنت هيئة الأرصاد العامة الجوية على لسان المتحدث الرسمي بإسم الهيئة أن حالة الطقس غداً الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر، ولمدة تعادل ثلاثة أيام حتى نهاية الأسبوع، تواجه كافة أنحاء البلاد أمطار غزيرة، بالإضافة إلى تعرض البلاد لموجة من الأمطار الشتوية الشديدة والسقيع وإنخفاض في درجات الحرارة ملحوظ .

وسوف نعرض لكم الآن بيان بدرجات الحرارة الصغرى والعظمى في جميع محافظات مصر بشكل مفصل للتعرف على حالة الطقس في الفترة القادمة .

حالة الطقس

نتمنى أن تنال مواضيع موقع ثقفنا كل يوم على إعجابكم ولا تنسوا مشاركتها مع الأصدقاء حتى تعم الفائدة على الجميع، ونتمنى أن تتابعونا على مواقعنا بالتواصل الإجتماعي، ولا تنسوا أن ليس كل ما ينشر على الموقع يعبر عن الموقع نفسه وإنما يعبر عن الكاتب وهو يتحمل كافة المسئولية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *