إنتشر مؤخراً على مواقع التواصل الإجتماعي فيديوهات كثيرة بالذات بعد أن أعلنت العارضة المشهورة والممثلة سوكي واتر هاوس عن السر الذي أخفته عن الجميع وراء جمال تسريحة شعرها في كافة المناسبات والتي تظهر بها دائماً على السجادة الحمراء.
حيث كان يعتقد الجميع أنها تستخدم مستحضرات عديدة وغالية الثمن من أجل إظهار شعرها الناعم والأملس بالأصل بهذه التجعيدات الجميلة، ولكنهم صعقوا عندما أعلنت “هاوس” عن السر وراء هذا الجمال لشعرها وهو عبارة عن عبوة من الكوكاكولا والتي لا يتجاوز سعرها الدولار الواحد فقط!

وعلى الفور بدأ المعجبين من الفتيات بأخذ كلامها على محمل الجد ونشر فيديوهات لهن على موقع اليوتيوب وهن يقمن بسكب مشروب الكوكاكولا الغازي على شعورهن بالذات صاحبات الشعر المنسدل والذين يئسن من شعرهن ويرغبن بالتغيير ليحصلوا على شعر كثيف وأكبر حجماً ولديه تجاعيد طبيعية.

وتحتاجون لهذه التجربة الغريبة عبوة واحدة من الكوكاكولا اذا كان الشعر قصير الى متوسط وعبوتين إذا كان الشعر طويلاً، والقيام بسكبه على الشعر كله والإنتظار لمدة دقيقة واحدة قبل غسلة بإستخدام الماء والشامبو المفضل، هذه الطريقة السهلة والبسيطة لا تحتاج الى جهد كبير في عملها والأجمل من هذا كله أن نتيجتها فورية كما سيظهر لكم في الفيديو بالأسفل.

ولكن عليكم الإنتباه قبل القيام بهذه الخطوة ويجب معرفة أن الكوكاكولا هي مشروب غازي وكثرة أستخدامة بشكل متواصل على الشعر فإنه سيؤدي الى جفافه وإلحاق أضرار كبيرة فيه، لهذا لا تعتمدي على هذه الطريقة كثيراً حتى لا تسببي له الأذى، وأيضاً هذه الطريقة لا تجدي نفعاً مع ذوات الشعر الكثيف أو به تجاعيد حيث أن النتيجة ستكون مخيبة للآمال ويجب أن يكون الشعر من النوع الأملس والناعم بطبيعته.

شاهدي بالفيديو أسرع طريقة لتنعيم الشعر بالسفن آب!!

شاهدوا معنا الفيديو التالي والذي حصل على ما يقارب 20 مليون مشاهدة خلال خمسة شهور ولكم الحكم، وإذا أعجبكم الموضوع شاركوا مع أصدقائكم:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *