التخطي إلى المحتوى

رنده مرعشلي ، بعد الإعلان عن وفاة الفنانة السورية رنده مرعشلي بعد صراع طويل دام لثلاث سنوات مع مرض السرطان الذي استطاعت أن تشفى منه عن طريق الأدوية إلا أنه عاد إليها من جديد في آخر شهرين ليكون الموت نصيبها في النهاية في المستشفى الإيطالي بدمشق.

الفنانة رنده مرعشلي

وبعد الإعلان رسمياً عن وفاة الفنانة رنده مرعشلي أصاب نجوم السينما السورية والعربية الصدمة والإنهيار من هذا الخبر المفاجيء، وتفاعلوا جميعهم على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، وأيضاً على صفحاتهم الشحصية متمنين من الله عز وجلأ أن يتغمد الفقيدة برحمته ويلهم أهلها الصبر والسلوان، وأن يصبر زوجها وأبنائها على مصابهم الجلل.

حيث كتبت الفنانة سلاف معلقة على صورة الراحلة رندة مرعشلي مع زوجها:

 “الله معك رندة… الله معك حبيبتي  والعمر الك نورس ولولادكم الحلوين الله يحرسهم ويصبر قلبكم … والعمر الك هيا والله يحميكي”

وكتبت النجمة ديمة بياعة على خبر وفاة رنده مرعشلي:

” بكرتي كتير ، كنت متل النسمة بتنحطي على الجرح بطيب وجرحنا اليوم على فراقك كبيرالله يرحمك ويصبر نورس و ولادك واهلك و كل احبابك على فراقك إنا لله وإنا إليه راجعون”.

أما زوج الراحلة “مرعشلي” نورس عبّود يبكي دماً وحرقة على فراقها ويدعو الله أن يصبره على فقدانها، وقد أعلن أن مراسيم تشجييع جثمانها سوف تكون اليوم الخميس في الساعة 9:30 من أمام المستشفى الإيطالي ليتم نقل جثمانها الى ريف حمص في قرية العيون.

تفاصيل وفاة الفنانة السورية رندة مرعشلي!
ومن الجدير بالذكر أن الراحلة رنده مرعشلي لديها إبنه اسمها هيا من طليقها طارق مرعشلي، وطفلين هما جود وسيلينا عبّود من زوجها نورس عبود.

بالفيديو والصور جنازة الفنانة الراحلة “رنده مرعشلي” بحضور زوجها وأولادها وجمع من الفنانين السوريين!
وقد تناقل مؤخراً رواد مواقع التواصل الإجتماعي آخر صورة تم إلتقاطها للرحالة رنده مرعشلي وهي في المستشفى معلقين على إبتسامتها الجميلة على الرغم من مرضها، وإليكم بعض من صورها:

رنده مرعشلي (5)
صورة الراحلة رندة مرعشلي وهي في الستشفى

emiratesvoice_الفنانة_السورية_رندة_مرعشلير2 رنده مرعشلي (1) رنده مرعشلي (1) رنده مرعشلي (2) رنده مرعشلي (3) رنده مرعشلي (4) رنده مرعشلي (6) رنده مرعشلي (7) رنده مرعشلي (8) رنده مرعشلي (9) رنده مرعشلي (10)

نسأل الله أن يتغمدها برحمته ويعفو عن سيئاتها ويسكنها فسيح جناته

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *