وفاة رنده مرعشلي ، تم الإعلان رسمياً عن وفاة الفنانة السورية رندة مرعشلي، حيث كانت تتلقى العلاج في المستشفى الإيطالي بدمشق، حيث أنها كانت مصابة بمرض السرطان الذي على الرغم من تلقيها للعلاج إلا أنه عاد إليها من جديد ولم يتمكن الأطباء من معالجتها.

وفاة رنده مرعشلي

حيث كانت مرعشلي تعيش حياتها في الفترة الأخيرة بشكل طبيعي بعد نجاحها في السيطرة على مرض السرطان والقضاء عليه من خلال الأدوية إلا أنه عاد إليها من جديد خلال الشهرين الفائتين.

تفاصيل وفاة الفنانة السورية رنده مرعشلي!
وبعد ظهور أعراض المرض وتأكيد عودة مرض السرطان إليها من جديد بدأت رنده مرعشلي تلقي العلاج بإنتظام متواصل في مستشفى الجامعة الأمريكية الموجود في بيروت، ويجدر بالذكر أن مرعشلي واصلت مسيرة حياتها الفنية حتى بعد إكتشافها للمرض خلال الثلاث سنوات الماضية، حيث قامت بتصوير دورها الأخير في أحد ثلاثيات المسلسل الرائعمدرسة الحب” ولكن تراجع حالتها الصحية أجبرتها على بقائها في المستشفى خلال الشهر الفائت وخضوعها تحت الرقابة.

إنهيار النجوم بعد خبر وفاة الفنانة السورية رنده مرعشلي! وزوجها يبكي حزناً!!
بالفيديو والصور جنازة الفنانة الراحلة “رنده مرعشلي” بحضور زوجها وأولادها وجمع من الفنانين السوريين!

رنده مرعشلي مولودة في عام 1976، وكانت أولى مسيرتها الفنية بـ “الدوبلاج”، وآخرها في مسلسل “دامسكو” الذي تم عرضه في موسم رمضان 2015، نتمنى لها الرحمة والمغفرة ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *