التخطي إلى المحتوى
الفنانة “أحلام” سوف تعتزل الفن وتصبح “داعية إسلامية” وترفض دخول أبناء الى وسط الفن!!

في خبر جديد عن الفنانة الإماراتية “أحلام” قالت أنها تتوقع في المستقبل أنها ستترك الغناء والوسط الفني وستصبح أحد الدعاة الإسلاميين، في حين أنها لن تسمح لأبنائها أن يدخلوا في وسط الفن.

كان ذلك خلال لقاء تلفزيوني يوم أمس في برنامج “العاشرة مساءً” والذي تم عرضه على قناة “دريم” المصرية، حيث ردت الفنانة أحلام على المحاور حين سؤاله على دعوة الشيخ العريفي لها بأن تتوب الى الله وأن تصبح داعية حيث قالت:

“بس يدعي لي بالهداية، إن شاء الله هاكون داعية، والله أنا عندي إحساس إني في يوم من الأيام هاكون داعية”

وعادت لتؤكد أنها سوف تعتزل الفن في المستقبل وسيكون كل وقتها حينها للعمل الدعوي، هذا ما عبرت فيه الفنانة الإماراتية أحلام.

ومن الجدير بالذكر أن الشيخ العريفي كان قد كتب في وقت سابق وبالتحديد قبل دخول شهر رمضان في تغريدة موجهة الى الفنانة “أحلام” حيث جاء فيها:

: “أختي الكريمة أحلام، أنت مؤمنة، تحبي ربنا، ألا تجعلين اليوم نقطة تحول حياتك، ليدخل رمضان على أحلام (الداعية) بدلاً من أحلام (المغنية)”.

وتضيف “أحلام” أنها تمتلك مقومات النجاح لكي تصبح “داعية إسلامية” حيث تمتلك مهارات الإقناع والتفاهم مع الآخرين بكل سهولة وعندها كامل المفاهيم الصحيحة عن الدين واللين وعدم الوقوع بالخطأ، وتضيف أنها عندما تكون مع صديقاتها فإنها تخبرهم قصصاً دينية وتكون أغلب مواضيعهم في الدين.

وعند سؤال الفنانة “أحلام” عن أبنائها وما تراه في مستقبلهم، قالت أنها لن تحاول التدخل في تحديدهم لمجريات مستقبلهم وأن عليهم أن يحددوا ماذا يريدون لوحدهم وأنها ستكتفي بتوجيه النصائح لهم إلا أنها ستكون متشددة في حال أنهم يرغبون بدخول الوسط الفني وسوف تمنعهم من ذلك.

شاهدوا معنا بالفيديو الحوار الذي جرى مع الفنانة أحلام على قناة “ديم” المصرية:

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *