أجمل النساء ، تعتبر معايير الجمال الأنثوي ومقاييسه  مختلفة بين شخص وآخر وكذلك من بلد إلى بلد، فكل يرى سمات الجمال من منظور مختلف.

البلدان التي بها أجمل النساء

لذا فقد تم حصر نماذج رائعة تجسد مقاييس الجمال في عشرة دول تضم أكثر النساء جمالا في العالم وسنعرضها بترتيب تنازلي كالتالي:-

10_ أوكرانيا

لا شك من أن الفتيات الأوكرانيات يمتلكن الجمال البسيط مع تلك الجاذبية المميزة، وهن يشبهن الفتيات الروسيات في إطلالاتهن، وتعبيرات وجوههن، إضافة لإهتمامهن بأنفسهن إلى أقصى درجة، وإختيارهن الملابس التي تبرز ذلك الجمال.

9_إيطاليا

أما المرأة الإيطالية فتتسم بالجمال الشرق أوسطي، ببشرة ناعمة، وشعر بنيٍ وإطلالة خاصة جذابة.

8- فرنسا

وبالنسبة للمرأة الفرنسية فإنها تمتاز بشخصية متفتحة، مليئة بالنشاط والإنطلاق والحيوية، والإهتمام الكبير بالموضة وصيحاتها.
7-كوريا الجنوبية

أهم ما يميز جمال المرأة الكورية ذلك الوجه الطفولي، حيث البراءة والصفاء ونقاء البشرة وجمالها.

6-صربيا

جاذبية العيون وسحرها هو أبرز سمات الجمال لدى المرأة الصربية، الذي يجعلها محط أنظار الجميع ومثيرة لغيرة فتيات كثيرات، وكما أنها تهتم بعالم الموضة والثياب الفاخرة.

5_ الأرجنتين

تعرف الأرجنتينية بتلك المرأة التي تولي إهتمامها لبشرتها ولشعرها دائما، حيث تحرص على أن تبدو في أفضل إطلالة، وتفضل رسم عيونها بالكحل ذا اللون الأسود الذي يمنحها ظهورا جذاب.

4_الهند
تعد الهند البلد الذي يحتكر العدد الأكبر من جميلات العالم، اللآتي يتمتعن بالسحر الخاص والجاذبية المميزة، وما يميز الفتاة الهندية لون بشرتها وأناقتها التي تظهر بتعبيراتها الجسدية.
3_فنزويلا

من هذه البلد جاءت ملكة جمال العالم، وهي أيضا ملكة جمال الكون. فهذا دليل قوي على أنها بلد النساء الجميلات.

2_روسيا

تتميز المرأة الروسية بعيونها الجميلة الزرقاء وبشرتها الصافية بدون  شوائب، وبتلك القامة الطويلة.

1-البرازيل

إحتلت البرازيل الصدارة في جمال نسائها حيث أن غالبية عارضات الازياء  الشهيرات من هذه البلد، التي تمتاز النساء فيها بالبشرة ذات اللون المتوسط، فهي ليست شقراء ولا حتى سمراء، فضلا عن تلك الإطلالة الجذابة، والقوام المتناسق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *