التخطي إلى المحتوى
تعرفي على شخصيتك من شكل جبينك، فأي الشخصيات أنت؟!

كنا في وقت سابق نشرنا موضوع يتحدث عن طول الأصابع وتحليلها للشخصية، وأيضاً موضوع آخر يتحدث عن لون وشكل العينين وعلاقاتهما وصفاتهم بالشخص نفسه، واليوم أحضرنا لكم موضوع آخر يتحدث عن صفاتك وشخصيك من شكل جبينك، فما هي أبرز المعالم التي يعطيها شكل جبينك لشخصيتك، تابعوا معنا بالتفاصيل والتي يخبرك بها شكل جبينك، وقارني أيضاً بشخصية أصدقائك وشكل جبينهم.

 

تحلبل الشخصية من الجبين
تحلبل الشخصية من الجبين

1- الجبين العريض:

كما يلاحظ الجميع فأنت شخصية إجتماعية جداً وتعشقين الإختلاط مع الناس دون تفرقة بينهم، وتمتازين بأنك ذكية جداً وتتفهمين المواضيع بسرعة، وجميع من حولك يحبونك بصدق وبالذات من هم كبار في السن.

2- الجبين الضيق:

انتي يا صاحبة الجبين الضيق تحبين أن تكوني منغلقة على نفسك، وترغبين دائماً أن تقضي أغلب الأوقات لوحدك، لك وجهات نظرك الخاصة والتي تنفردين فيها على أغلب المواضيع في الحياة، وتكرهين بشدة أن تكوني نموذجية أو أن تقلدي الآخرين في تصرفاتهم، فانت شخصية مستقلة.

3- الجبين بزوايا حادّة:

أنتي شخصية مختلفة تماماً عن الآخرين، فأنتي أنانية ولا تحبين أن تعترفي بأخطائك أمام الناس حتى لو كنتي تعرفين ذلك، عنادك كبير جداً وتأخذين درجة إمتياز على ذلك، وفي كثير من الأوقات تؤذين الأشخاص حتى المقربين منك دون قصد أو معرفة منك، وذلك من خلال كلامك الموجه لهم وقد يكون قاسياً عليهم أو من خلال أفعالك التي لا تستطيعين أن تكتميها.

4- الجبين المستقيم:

ما يميزك يا صاحبة الجبين المستقيم أنك لا تستسلمين أبداً مهما كانت الظروف قاسيه وتقاتلين بشراسه حتى تصلين الى الهدف الذي تريدينه، فالإستسلام عندك من المستحيلات المطلقة، فأنت تعملين دائماً بجهد وتنكبين على عمل ما يطلب منك، فالخسارة من أكثر الأشياء التي تكرهينها في حياتك، والربح يعني لك الإنتصار.

5- الجبين المتقوس:

أنتي شخصية غريبة في تصرفاتك، فلا يستطيع الشخص أن يتنبأ بتصرفاتك القادمة، فمشاعرك تنفعلين بها على حسب الظروف التي وقعتي فيها وتحيط بك، وما يميزك أنك ذكية جداً وتعرفين كيف تختلطين بالآخرين من حولك.

6- الجبين على شكل M:

أنتي تتمتعين بمخيلة خصبة بشكل كبير حتى وكأنك تخلقين عالم خاص لك من حولك، تعجبين الآخرين بكل سهولة وتجعلينهم ينجذبون إليك بسرعة بسبب حسن الدعابة الذي تتمتعين به.

7- الجبين على شكل بركان:

أنتي شخصية فريدة من نوعك ولكن غريبة، فأنتي لطيفة جداً وحساسة كثيرة في نفس الوقت، تفضلين دائماً أن تكوني خلف الكواليس ولا تحبين أن تكوني قيادية أم تمسكين بزمام الأمور، الخجل دائماً مرافقك ولا تحبين المجازفة، السيء في شخصيتك أنك إذا أحببتي فإنك تنجرفين وراء الحب الى أقصى درجة، وقد تصل بك الأمور الى التضحية بنفسك من أجل من تحبين!.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *