لقيت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أن قامت بالضغط على الزر في برنامج The Voice مستخدمة حذائها إنتقاد الكثيرين من معجبيها وأن هذا التصرف غير لائق من فنانة محبوبة ومشهورة مثل شيرين عبد الوهاب، وأن جمهورها يشعرون بالحزن من هذا التصرف حتى وإن كانت معجبة جداً بصوت المشارك الذي كان لحظتها، ولو أن شيرين دائماً تكون عفوية في تصرفاتها ولكن عليها أن تكون حذره أمام جمهورها وفي برنامج ضخم مثل هذا وهي أحد أعضاء لجنة التحكيم في برنامج The Voice.
وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب قد نشرت على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك مقطع صوتي تعتذر فيه لجمهورها عن هذا التصرف، مؤكدة في نفس الوقت أنها تعشق جمهورها وتحترمهم وأن إنتقادهم لها نابع من حبهم الحقيقي، وأنها لم تتعمد أن تسيء الى أي أحد.

وبعد هذه الموجة الغاضبة وبالذات على مواقع التواصل الإجتماعي كالفيس وإنستغرام، تدخلت الفنانة غادة عبد الرازق لتدافع عن شيرين عبد الوهاب حيث نشرت على صفحتها الرسمية على الفيسبوك:

“أنتِ مش محتاجة تعتذري علشان إحنا جمهورك متأكدين أنك متقصديش أي غلط في حق حد ومتأكدين أنك عفوية وإنسانة طيبة جدا”.

وقالت أيضاً:

 “اللي بيهاجموكي دول غيرانين منك ومن نجاحاتك سيبك منهم وركزي فى شغلك ونجاحاتك وبناتك وأهلك، جمهورك اللي بيحبك وأنا واحدة منهم”.

وبعدها قامت شيرين عبد الوهاب بالرد على الفنانة غادة عبد الرازق وشكرها على هذه اللفتة الرائعة منها، حيث قالت لها على موقع الإنستغرام:

“شكرا حبيبتى على كلامك الجميل.. تسلمى يا فنانة يا جميلة”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *