عندما يدخل عنصر التحدي بالذات بين الفتيات فتوقعوا أن كل شيء ممكنا، وهذا بالضبط ما حدث مع الفتاة اللبنانية فرح هاشم حينما تحداها أصدقائها بأن يحصل ردها على منشور على تعليق من مارك روكربيرغ وهو مؤسس أشهر موقع للتواصل الإجتماعي  “فيسبوك”.

وفي تفاصيل القصة التي تم نشرها على موقع mbc  أن الفتاة اللبنانية فرح هاشم دخلت في قصة تحدي مع أصدقائها للحصول على رد من مؤسس الفيسبوك، وبالتالي وصلت بها الطريق لإختلاق قصة من وحي الخيال لتدخل بها قلوب الملايين الذين تعاطفوا معها ليقوم الكثير منهم بعمل تاج لمارك زوكربيرغ ليحثوه على مشاهدة هذه القصة والرد عليها.

حيث تمكنت هاشم من خلال هذه القصة والتي تتحدث عن الأطفال الذي تسببت الحروب من إبعادهم عن أهاليهم وأن الفيسبوك قربهم من جديد وبهذا تمكنت من الإيقاع بمارك زوكربيرغ، حيث كتبت فرح على منشور لزوركربيرغ على صفحته الشخصية والذي يتحدث عن مشكلة الوصول الى الإنترنت، حيث قالت:

“أثناء تحرير جنوب لبنان عام 2000 فقدت الذاكرة وتبنتها جمعية لرعاية أطفال الحرب. وعام 2012 انضمت إلى فايسبوك حيث استطاعت التعرف إلى أمها الناجية الوحيدة من الحرب، وبفضل أعظم شبكة للتواصل الاجتماعي “فايسبوك” اجتمعت بها من جديد. وأنهت حديثها بشكر زوكربيرغ متمنية أن يرى ما كتبت”.

ومباشرة إنهالت التعليقات على ردها وتعاطف معها الآلاف وطالبو زوكربيرغ بالرد عليها، وبالضبط هذا ما حدث والذي لم تكن متأكدة فرح من حدوثه وأن مؤسس الفيسبوك قام بالرد عليها قائلاً:

 “هذه القصة مذهلة. لقد بنينا فايسبوك لمساعدة العائلات مثل عائلتك على التواصل. شكرا جزيلا لك على مشاركة هذه القصة.”

وبهذا التصرف النبيل من رزكربيرغ قام الآلاف بشكره على هذا التصرف النبيل منه وتواضعه وإنسانيته المفقودة من الكثيرين هذه الأيام.
والآن شاهدوا معنا بالصور قصة فرح هاشم ورد مؤسس الفيسبوك عليها:

مقلب في مؤسس الفيسبوك فرح هاشي ومقلب على الفيسبوك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *