لقد أدهش محمد عساف نجم Arab Idol  جمهورة بالخبر المفاجئ والسار الذي أعلن بة عن إرطباته بالمذيعة الفلسطينية (لينا قيشاوي )وهي مقدمة برامج في تلفزيون فلسطين وكانت الخطبة نتيجة لقاءات متعددة في مجال العمل ويبدو أنها غرست الإعجاب في قلب كلا الطرفين

الطريف بالموضوع أن مجرد ما تم الإعلان عن خطبة محمد عساف إنهالت التعليقات بين فرح وحزن بين مباركة ومعاتبة  واستمرت التعليقات والإعجابات ليصل أحد التعليقات من سيدة أردينة معلقة كما يلي ( والله حرام  …  ياريتني انا الي  سرت خطيبتك .. ….من أول ما سمعت الخبر وانا عم ابكي ما وئفت دموعي ) وحاز هذا التعليق على العديد من التعليقات بين الساخر والمستخف وبين المتعاطف والمتعجب ليبرز أحد التعليقات بالقول التالي  ( رح ضلك تبكي حسرة وندم يا قليله الأصل ….. انتي طالق) لتكون الفاجعة أن من علق بهذا الكلام هو زوجها واتجهت جميع التعليقات للزوج بين مؤيد وأنها حقا لا تستحق البقاء على ذمته وانها خائنه  وبين معاتب وانه يجب ان يراجع نفسة معتبرا انها ردة فعل عاطفية طبيعية .

طلاق محمد عساف ولينا قيشاوي تكشف الأسباب

ولا  زالت الاحصائيات تسجل حالات كثيرة من المشاجرات والطلاقات والمشاكل المترامية بسبب خطبة الفنان محمد عساف لتصبح  حياتنا مرهونة بأشخاص لا يخصوننا ولا نخصهم وتنقلب حياتنا رأسا على عقب لأسباب  جدا   غير منطقية.

خطبة محمد عساف
خطبة محمد عساف

بالفيديو محمد عساف يعلن خطوبته رسميا فمن هي خطيبته ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *