التخطي إلى المحتوى
أفعى تبتلع رجل مخمور في منظر تقشعر له الأبدان… شاهدوا بالفيديو لأصحاب القلوب القوية
أفعى تبتلع رجل مخمور

أفعى تبتلع رجل مخمور ، حيث تناقل مؤخراً نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لا يتعدى الدقيقتين لرجل مخمود قد إبتلعته أفعى شخمة وهو نائم.

وتناقل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي صورة لأفعى كبيرة ويبدو أن بداخلها جسم إنسان ليتبين فيما بعد أن هذه الأفعى الضخمة قد إبتلعت رجل مخمور كان نائماً، وفي غفلة منه قامت بإبتلاعه بالكامل ليكتشف سكان المنطقة في اليوم الثاني المنظر المرعب الذي وجدوا عليه هذه الأفعى.

وقد أثارت الصورة الرعب وحركت مشاعر الناس في كافة أنحاء العالم وكل من شاهدها، وتناقلوها على كافة مواقع التواصل الإجتماعي ليكون عبرة لغيره وكل من يتعاطون الكحوليات والمخدرات، ولا شك أن هذه الصورة أيضاً دخلت في دائرة المشككين الذين كذبوا هذه الصورة ومصدرها.

وقد نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن شكل بطن الأفعى يوحي بشكل كبير الى شكل رجل ولكنها لم تستطع أن تحدد المكان الفعلي لوقوع هذا الحادث، على الرغم من أن الأغلبية رجحوا أن تكون في أحد المناطق الهندية ولم يتم تحديد المصدر الأصلي للصورة، وقد تكون في جنوب إفريقيا.

من جانب آخر نشر أحد المواقع الإخبارية أن الجثة بداخل الأفعى هي لرجل هندي كان قد أفرط بالشرب في تلك الليلة ليسقط على الأرض مغشياً عليه وينام على أحد الأرصفة مما جعل الفرصة مهيأة للأفعى لتنقض عليه وتشل حركته ومن ثم إبتلاعه بالكامل.

وإليكم هذا التقرير بالفيديو عن هذه الحادثة:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *