التخطي إلى المحتوى

تبيض الأسنان بالخلطة السحرية ، الإهتمام بنظافة الأسنان وبياضها الشغل الشاغل للكثيرين الرجال والنساء على حد سواء وبالذات الذي يتطلب عملهم إبقاء أسنانهم ناصعة البياض والذين يتعاملون بكثرة مع العملاء، فهم واجهة العمل ودعاية للعميل للإستمرار معهم.

وكنا في وقت سابق قد نشرنا موضوع يتحدث عن تبيض الأسنان بالنعناع والليمون، واليوم أحضرنا لكم المكمل لهذا الموضوع وهو يتحدث عن طريقة تحضير معجون للأسنان يتكون من الليمون والنعناع مضافاً لهما الخميرة للحصول على بياض ناصع للأسنان دون الحاجة للذهاب الى الطبيب.

وإذا تسائلتم عن أهمية الخميرة في هذه الوصفة فهي تساعد بالقضاء على البكتيريا التي تتخلل الأسنان ويصعب الخلص منها بسهولة حتى بمعجون الأسنان العادي، بينما الليمون فهو يعطي للأسنان لمعاناً وقوة بينما النعناع فهو معروف بإنعاشه للنفس ويجعل رائحة الفم جميلة ومنتعشه على الدوام.

تبيض الأسنان بالخلطة السحرية

والآن نأتي الى طريقة تحضير معجون الأسنان من الليمون والنعناع والخميرة:

المكونات كما في العنوان تتكون من ربع كوب من الخميرة مضاف إليه ملعقتان كبيرتان من الماء المغلي وعشرة نقاط من الليمون بالإضافة الى ملعقتان كبيرتان من النعناع المهروس جيداً ويمكن إستخدام عوضاً عنه زيت النعناع وفي الأخير نضيف ملعقة صغيرة من الملح.

والآن نأتي الى الطريقة :

في البداية أخلطوا الملح مع الخميرة وأضيفوا إليه الماء بالتدريج وقلبوا بإستمرار وبعدها أضيفوا بقية المكونات بهدوء مع الحرص على التحريك والمزج بشكل جيد جداً، وإذا تطلب الأمر يمكنكم إضافة القليل من الماء للحصول على مزيج بقوام متماسك، والآن يمكنكم الإحتفاظ بالخليط الناتج بوعاء نظيف ومغلق، واستخدامه وقت الحاجة بوضع القليل من الخليط على فرشاة الأسنان واستخدامه مرتين خلال النهار للحصول على أسنان ناصعة البياض ونظيفة ومنتعشة على الدوام.

نتمنى أن يكون موضوع تبيض الأسنان بالخلطة السحرية والتي تحتوي على بعض المكونات المنزلية البسيطة والتي تعطيكم نتائج مذهلة قد نالت على إعجابكم، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على كافة مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *