التخطي إلى المحتوى
علاج مشاكل البشرة مع قناع الخيار والنعناع الطبيعي

نبات النعناع من أكثر النباتات إستخداماً في كثير من الأمور الحياتية، فهو يدخل في العديد من الأطعمة ويضيف النكهات اللذيذة على الشاي وأيضاً تم إدخاله في تصنيع العديد من المواد التجميلية ولا ننسى أيضاً معجون الأسنان بنكهة النعناع الى جانب كريمات الحلاقة.

والعديد من النساء تبحث دائماً عن كل ما هو جديد للحصول على بشرة ناعمة وجميلة وصافية في نفس الوقت، ومما لا تعرفيه أن النعناع يعطيك كل هذا في وصفة طبيعية وسهلة التحضير، فالنعناع يمنح بشرتة الحيوية والصحة بعيدة عن أي إستخدامات كيميائية قد تؤذي بشرتك.

واليوم أحضرنا لك سيدتي في موقعك ثقفنا كل يوم وصفة الخيار بالنعناع التي تمنح بشرتك النعومة وتجعلها فاتحة وطبيعية وستجعلك تستغنين عن الكثير من المستحضرات التي تنفقين عليها مبالغ كبيرة كل فترة ولا تحصلين على ما تتمنين وقبل كل هذا سنخبرك ما ستمنحك إياه هذه الوصفة وستتفاجئين منها:

  1. سوف تمنحك الشعور بالتبريد لبشرتك وتجعلها أقل حساسية، وستضفي عليها نعومة ملحوظة ويمنحها العناصر المهمة التي تفتقدها من الفيتامينات والمعادن.
  2. سوف تساعد على إزالة الحبوب بالإضافة الىالرؤوس السوداء المزعجة أيضاً لها تأثير قوي على الرؤوس البيضاء التي تظهر حول العينين فهي تجففها وتمنع ظهورها من جديد.
  3. تساعد على التخفيف منالهالات السوداء حول العينين.
  4. بالنسبة للبشرة الدهنية فهي ستساعد على التخفيف من لمعان البشرة ويجعلها طبيعية وجميلة.
  5. إذا كنتي تعانين من آثار حب الشباب فهذه الوصفة ستساعدك من التخلص من هذه المشكلة المزعجة.

قناع النعناع بالخيار:

والآن نأتي الى الطريقة السهلة والسريعة في إعداد قناع الخيار مع النعناع لحل الكثير من مشاكل البشرة.

في البداية عليكي بهرس خيارة واحدة وبعدها قومي بتصفيها جيداً، وأضيفي إليها مقدار من الماء وضعيها بإناء على النار وضعي فوقه أوراق النعناع واتركيه ليغلي على النار لمدة عشر دقائق، والآن إتركي الخليط الذي تكون حتى يبرد أو حتى يصبح فاتراً وادهنيه على وجهك بالإضافة الى الرقبة بشكل جيد لمدة 15 دقيقة وبعدها أغسليه بالماء البارد، كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع وستحصلين على نتيجة مبهرة إن شاء الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *