سيدتي لا بد أنك تعرفين أن لون العينين يعطي جمالية إضافية الى وجهك، ولكن هل كنتي تعلمين من قبل أن لون عينيك يعطي لك شخيتك كما فسرها العديد من العلماء والباحثين والتي تم إجراء دراسات كثيرة على ألوان العيون وعلاقتها بتصرفات صاحبها وإستخلصوا بالنتائج التالية، فأي واحدة أنتي:

أصحاب العيون السوداء:

تمتاز أصحاب هذه العيون بأن يتحكم القلب عندهم قبل العقل، والعصبية تغلب على تصرفاتهم وسرعة التأثر بمحيطهم وفي نفس الوقت تكون مشاعرهم رقيقة والعاطفة قوية، وعلى الرغم من عصبيتهم الدائمة إلا أن لهم سمة من حنان لا يماثلهم بها أحد، وفي نفس الوقت يمتازون بالغيرة الشديدة على من يحبون.

أصحاب العيون الزرقاء:

يمتز أصحابها بمزاجهم الفني وأيضاً البرود، ولكن الجرأة هي من طباعهم ولديهم حب للذات كبير جداً، ولكن حساسيتهم من المواقف التي يتعرضون لها شديدة، ويتأثرون بقوة بأي موقف، ودائماً غامضون ويصعب فهمهم، والملف للنظر بهم أن لديهم عمق بالتفكير.

أصحاب العيون الرمادية:

بينما أصحاب هذه العيون فأبرز صفاتهم هي القسوة على أتفه الأمور وأيضاً طباعهم عنيفة دائماً.

أصحاب العيون الخضراء:

بينما أصحاب هذه العيون يمتازون بالإرادة القوية الى جانب الخبث، ومن ناحية العاطفة بهم باردون، ويمتازون بالعناد الكبير وحبهم للعمل والإخلاص به، الى جانب صلابة رأيهم.

أصحاب العيون البنية:

بينما أصحاب هذه العيون فهم عاطفيون وحنونون ويمتازون بالجاذبية والخجل بنفس الوقت وهم محبون للعمل ورحيمون على الناس ولديهم دائماً قوة الحجة.

أصحاب العيون العسلية:

أصحاب هذه العيون العسلية فهم يفكرون قبل العاطفة وهم محبون للظهور دائماً ويمتازون بالهدوء والتأني في الأمور، ولديهم قوة في ضبط عواطفهم والكتمان عليها.

 

والآن نأتي الى صفات الأشخاص بالنسبة لشكل العيون:

أصحاب العيون الواسعة: فهم عصبيون ولديهم قوة إندافع وراء عواطفهم.

أصحاب العيون الضيقة: أصحابها لديهم ذكاء كبير ودقة أيضاً ولديهم قوة ملاحظة كبيرة ولا تفوتهم فائتة ويحكمون عقلهم دائماً.

 

أصحاب العيون المستديرة: بينما أصحاب هذه العيون لديهم قلة في التفكير والفضول يقتلهم دائماً ويمتازون بكثرة الحركة وحبهم للناس.

أصحاب العيون الغائرة: يمتاز أصحابها بالتدقيق والتفحص، ويبحثون دائماً عن التفاصيل، وهم يحبون الحياة ومتفائلون جداً.

بينما أصحاب العيون الجاحظة: وأخيراً أصحاب هذه العيون يبتعدون دائماً عن التفاصيل ويهمهم الظاهر فقط، ولديهم حب للظهور بينما يمتازون بالفصاحة والسيء بهم ميلهم الدائم الى التشائم.

نتمنى أن يكون الموضوع قد أعجبكم وشاركوه مع أصدقائكم على مواقع التواصل الإجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *