التخطي إلى المحتوى
أشياء تمنعك من الوصول إلى النشوة في العلاقة الزوجية
الوصول إلى النشوة

كم من المهم جداً أن نكون سعداء أثناء علاقتنا الحميمية ” ممارسة الحب مع الشريك “، الأصل في العلاقة الحميمية يا بنات هو السعادة وليس فقط من أجل التناسل .!، فعندما خلق الله أدم شعر بالوحدة فخلق له حواء ليأتنسوا ببعضهم البعض ويشعروا بالحميمية والحب !، البعض يظن أن الغرض من الزواج هو الانجاب فقط وهذا ليس صحيح، وبطبيعة الحال التفكير بهذه الطريقة سيعيقك من الإستمتاع من الوصول للنشوة ..!

حسنا هل هناك أسباب آخرى تعيقنا من الوصول للنشوة .؟

العلاقة الحميمية هي أسمى علاقات الحوار الجسدي بين الزوجين، فهما يتعايشان أجمل اللحظات سواء القصيرة أو الطويلة اذا قام كل منهما بدوره تجاه الآخر، فإذا وجدت الرغبة بين الطرفين فإنهما سيشعران بالإشباع والسعادة، وسيشعران أنهما بحاجة بعضهما لتلبية الإحتياجات الخاصة بهما.

ولكن في بعض الإحيان تجد المراة صعوبة في أن تصل الى المتعة الكاملة، او حتى لا تصل لها نهائياً، وهذا يعود الى عدة أسباب تعيق المرأة في الإستمتاع بالعلاقة الزوجية وعليها الإنتباه إليها وتجنبها لتصل الى الرغبة التي تتمنى الوصول إليها، ومن هذذه الأسباب:

عدم إخبار المرأة الرجل بما تريد:-

من المهم جداً عزيزتي أن تكوني صريحة مع شريكك وتخبريه عما يسعدك حقا أثناء هذا .!

لا أعرف ماذا أريد:-

وهذه مشكلة كبيرة حقاً فالنساء لدينا لا ثقافة لديهن عن كيف يمتعن أنفسهن أوما الذي يثيرها حقاً وربما لا تعرف أي شيء عن جسدها .!
في هذه الحالة عزيزتي لا تتوقعي أن شريكك لديه مفتاح سحري يعرف به ما يسعدك . عليكِ تثقيف نفسك ومعرفة جسدك بشكل أكبر ومحبته ايضاً .!

عدم إبداء أي علامة للاستجابة

تظنين أن هذه علامة على الحياء والأدب والتربية .! في الحقيقة غير صحيح بالمرة !
زوجك يحتاج أن يشعر برغبتك فتركي نفسك على طبيعتها .

التوتر أثناء العلاقة الزوجية:-

لماذا ؟! خمني هذا زوجك وهذه لحظة حميمية غرضها الراحة والسعادة فلماذا تكونين قلقة وتريدين تأدية الأمر بأسرع وقت ؟ جسدك يحتاج إلي 15 دقيقة من المداعبة كي يشعر بالسعادة فعلا .!

العلاقة الزوجية مهمة يجب إنجازها:-

تظنين أن الهدف هو أن ننجب . فيصبح الأمر مجرد طريقة لتأدية هدف ما . أو مثلا يجب أن أقوم بهذا لآن زوجي يريد هذا . لا عزيزتي . هذا ليس صحيح .!انتِ نصف العلاقة الآخر ومن المهم جداً أن تكوني تؤدي هذا لآنكِ تريدين هذا .!

انشغال الذهن:-

حسنا من المستحيل الشعور بالمتعة وأنتِ تفكرين في ماذا تطهين اليوم أو الغسيل المنشور على الحبل .

عقلك مدخل أساسي لشعورك . فاسترخي واستمتعي .

أتمني لكِ علاقة حميمية أجمل من مجرد جماع .!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *