التخطي إلى المحتوى
قناع البابايا والعسل لتبيض الوجه في أسبوع
قناع البابايا والعسل لتبيض الوجه في أسبوع

بشرة الوجه بطبيعتها تتأثر بالكثير من العوامل التي تسبب لها الإرهاق والإجهاد وتجعلها غير نضرة في كثير من الاوقات، وخاصة أن نظام الحياة في هذه الأيام يجعل من الصعب على المرأة أن تستمر في العناية ببشرتها، ولهذا نجدها تلجأ الى الكريمات الصناعية للحصول على ما تتمناه، ولكن ننصحها أن تستخدم العلاجات الطبيعية والتي تساهم في الحصول على النتائج المرجوة دون أية آثار جانبية أو مضاعفات أخرى سواء على المدى الطويل او القصير.

ولهذا أحضرنا لكم اليوم ومن خلال موقعكم ثقفنا كل يوم موضوع يتحدث عن وصفة بسيطة ومن المطبخ تساعدك سيدتي في الحصول على التبييض الطبيعي لبشرتك وخلال أسبوع من خلال مكونين بسيطين، فتابعي معنا.

قناع البابايا والعسل

تحتوي فاكهة البابايا على أنزيمات تساعد في التخلص من الخلايا الميتة على البشرة وإزالة الشوائب ومن هذه الأنزيمات ألفا هيروكسي والباباين.

مكونات قناع التبيض

*. ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي.

*. نصف كوب يحتوي على البابايا الطازجة مقسمة الى قطع صغيرة.

طريقة التحضير

قومي بهرس قطع البابايا لتحصلي على معجون ناعم وإضيفي عليها ملعقة العسل وامزجي جيداً، وبعدها قومي بوضع الخليط على وجهك واتركيه فترة عشرون دقيقة، قم قومي بغسل الوجه بالماء الدافيء في باديء الأمر وبعدها مباشرة بالماء البارد وجففيه جيداً.

ولتحصلي على أفضل النتائج قومي بتكرار هذا القناع كل ليلة قبل النوم، ولكن انتبهي اذا كنتي تتحسسين من البابايا عليكي الإبتعاد عن هذا القناع واتباع طرق أخرى للتبيض وبإمكانك إيجادها من خلال موقعنا، ولا تنسي الدعم ومشاركة الموضوع على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *