التخطي إلى المحتوى
اسعار دعامات الانتصاب لعلاج الضعف الجنسي الدكتور محمد حمدان
اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

الضعف الجنسي هو عدم قدرة الشخص للحصول على انتصاب يكفي لبدء العمليه الجنسيه او لاتمام العمليه الجنسيه وهو من المشاكل الشائعه جدا وخصوصا في مجتمعاتنا حيث الامراض المزمنه منتشره مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري والتدخين وامراض القلب والسمنه وهذه العوامل تعتبر من المسببات الرئيسيه لضعف الانتصاب واحيانا العجز الجنسي الكامل.

يتم علاج الضعف الجنسي او ضعف الانتصاب اولا بالتفريق بين ضعف الانتصاب النفسي وضعف الانتصاب العضوي.

ضعف الانتصاب النفسي عادة يكون عند صغار السن ويتميز بوجود انتصاب صباحي جيد مع عدم وجود انتصاب اثناء الجماع او العلاقه الجنسيه وهذا النوع عادة يحدث بشكل سريع.

النوع الثاني وهو ضعف الانتصاب العضوي اللذي يحدث بسبب الامراض المزمنه مثل :

ارتفاع ضغط الدم , السكري , تصلب الشرايين , التدخين , امراض القلب او مايسمى التسريب الوريدي.

وهو عدم قدرة القضيب على الاحتفاظ بالدم بسبب خلل في اوردة القضيب.

يتم علاج ضعف الانتصاب العضوي اولا بالحفاظ على نمط حياه صحي وذلك بممارسة الرياضه بشكل منتظم الحفاظ على مستوى جيد للسكر في الدم متابعة وعلاج ضغط الدم و الاقلاع عن التدخين.

ثانيا يتم استخدام المنشطات الجنسيه تحت اشراف طبي وتعمل هذه الادويه على توسيع شرايين القضيب وزيادة ضخ الدم في القضيب.

ثالثا في حالة فشل المنشطات الجنسيه في علاج الضعف الجنسي يتم اللجوء للعمليات الجراحيه او مايسمى دعامات الانتصاب .

يقوم الدكتور محمد حمدان وفريقه الجراحي بزراعة الدعامات في الاردن بنسب نجاح عاليه جدا تنافس افضل المراكز العالميه حيث قام الدكتور حمدان بزراعة اكبر عدد من الدعامات في الاردن بنجاح في العامين 2017 و 2018 لمرضى من مختلف الجنسيات ومن جميع ارجاء الوطن العربي

يتم زراعة الدعامات بنوعيها سواء الدعامات المرنه او الدعامات القابله للنفخ تحت التخدير الموضعي وهذه الطريقه قام بتطويرها الدكتور حمدان حتى تناسب جميع المرضى بامان تام حتى لمرضى القلب او ارتفاع ضغط الدم ومناسبة لجميع الاعمار حيث تم بنجاح زراعة دعامه لمريض يبلغ من العمر 87 سنه ولله الحمد بدون مضاعفات في احدث مستشفيات الاردن وفي غرفة عمليات مخصصه لزراعة الدعامات تحت اجرائات صارمه جدا للتعقيم.

نقوم بزراعة الدعامات من خلال جرح صغير في اسفل القضيب لا يتجاوز 2 سم ويتم خياطته بخيوط تجميليه حتى لايترك اي اثر للعمليه .

مدة العمليه اقل من ساعه والمريض بحاجه للنوم ليله في المستشف لاخذ المضادات الحيويه في الوريد لضمان عدم حدوث مضاعفات.

اسعار دعامات الانتصاب في الاردن

تكلفة زراعة الدعامات المرنه حيث نستخدم دعامات امريكية الصنع من نوع GENESIS COLOPLAST وهي افضل انواع الدعامات المرنه عالميا معها ضمان مدى الحياة ب 3500 دولار او 13000 ريال سعودي شاملا كل التكاليف الطبيه.

تكلفة زراعة الدعامات الهيدروليكيه حيث نستخدم دعامات امريكية الصنع من نوع TITAN COLOPLAST وهي افضل انواع الدعامات القابله للنفخ عالميا ب 8500 دولار او 35000 ريال سعودي شاملا كل التكاليف الطبيه.

لايتم زراعة الدعامات الابشروط اهمها ان يكون المريض يعاني من ضعف جنسي شديد لايستجيب للمنشطات الجنسيه.

للاستفسار ولمزيد من المعلومات يمكنك التواصل مع الدكتور محمد حمدان في الاردن على الرقم التالي : 00962799198805، أو زيارة الموقع التالي : WWW.DR-HAMDAN.COM.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *