التخطي إلى المحتوى
افضل موقع يعرض اسعار صرف الدولار والريال السعودي والعملات الاجنبية مقابل الريال اليمني
اسعار صرف الدولار

يعتبر موقع اسعار العملات في اليمن من افضل المواقع الاقتصادية اليمنية التي تقوم بنشر اسعار الصرف بشكل يومي وعلى مدار الساعة مقابل الريال اليمني من شركات ومحلات الصرافة في صنعاء وعدن وحضرموت والبنوك التجارية والسوق الموازي (السوق السوداء) والبنك المركزي في عدن.

ويقوم موقع اسعار صرف العملات في اليمن بدوره بسرد سعر صرف الدولار مقابل الريال اليمني وكذلك سعر الريال السعودي مقابل العملة اليمنية، لان العملة الامريكية والسعودية من اكثر العملات الاجنبية والعربية تداولاً في سوق الصرافة والتعاملات التجارية والسوق الموازي في اليمن.

اخبار اسعار الصرف في اليمن

تشهد اسعار العملات الاجنبية والخليجية ارتفاعا غير مسبوقا مقابل سعر صرفها بالريال اليمني، ويقوم موقع اسعار العملات بدوره بنشر تحديثات يوميه على مدار الساعة لسعر الصرف في صنعاء وعدن وحضرموت من محلات الصرافة والسوق الموازية والبنوك التجارية اليمنية وكذلك البنك المركزي في العاصمة وايضًا مركزي عدن.

المشهد اليمني وتدهور العملة اليمنية

لا يزال سعر صرف الدولار الأمريكي والريال السعودي والدرهم الإماراتي وباقي اسعار العملات الاجنبية والخليجية مرتفعاً مقابل الريال اليمني وغير مستقر حتى اللحظة، حيث بدأ تدهور الاقتصاد اليمني منذ إندلاع ثورة 2011 وبدأ تدهور العملة اليمنية اكثر فأكثر بعد بداية الحرب في اليمن 2014.

لماذا موقع اسعار العملات في اليمن؟

لان موقع اسعار العملات اليوم في اليمن يقوم بعمل تحديثات مستمرة يومية وعلى مدار الساعة لسعر الريال اليمني مقابل الدولار الامريكي والسعودي والإماراتي وكذلك الكويتي والبحريني والعماني واليورو وباقي العملات الاجنبية، حيث تختلف اسعار الصرف في محلات الصرافة والسوق السوداء في كل ساعة، ومن محافظة الى محافظة اخرى ولا تستقر ابدًا بالتزامن مع الاحداث الاقتصادية التي تشهدها البلاد جراء الحرب.

هذا ويعتذر الموقع عن عدم نشر اسعار العملات مقابل الريال اليمني الكريمي بسبب أن شركة الكريمي للصرافة قد تحولت الى بنك اسلامي مُصغر ولم يعُد مجرد مصرف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *