التخطي إلى المحتوى
طابعه : افضل الطابعات من براذر و اتش بى و ابسون
افضل الطابعات

سواء كنت تحتاج إلى طابعة للعمل أو المدرسة، أو تحتاجها من أجل طباعة الصور ومسحها ضوئيًا، أو ببساطة للحصول على نسخة مادية من فاتورة أو تذكرة، يمكن للطابعات الشاملة مساعدتك في إنجاز هذه المهمات.

عند التسوق لشراء طابعة شاملة، فكّر في عدد المرات التي تخطط لاستخدامها، يمكن أن تتجاوز تكلفة الحبر المستخدم تكلفة الماكينة نفسها إذا اخترت نموذجًا لا يناسب احتياجاتك. إذا كنت تبحث عن طباعة الصور في الغالب، فإن طابعات inkjet هي الخيار الأفضل، إذا كنت تخطط لطباعة المستندات النصية، فإن طابعات الليزر هي الخيار الأفضل وهي مناسبة تمامًا للاستخدام الثقيل.

هذه قائمة بأفضل الطابعات الشاملة الموجودة هذه الأيام.

1-

افضل الطابعات
افضل الطابعات

Brother MFC-J995DW INKvestment Tank Wireless Color Inkjet

السعر 169.99$ على موقع امازون

تحتوي هذه الماكينة على خراطيش حبر أكثر من رائعة وطويلة الأمد. تطبع خرطوشة الحبر الأسود حوالي 3000 صفحة، وحوالي 1500 صفحة بالألوان، والأفضل من ذلك، أنه يأتي معها خرطوش حبر يستمر لمدة عام. تبلغ تكلفة الخراطيش البديلة حوالي 30 دولارًا عندما يحين موعد استبدالها.

يعد استخدامها أمرًا سهلاً، بفضل شاشة اللمس مقاس 2.7 بوصة ومنفذ USB والاتصال اللاسلكي. تتميز أيضًا بجودة صور رائعة بشكل مدهش. العيب الوحيد بها أنها تفتقر إلى قارىء البطاقات.

2-

افضل الطابعات
افضل الطابعات

HP OfficeJet Pro 8740

السعر 339.95$

تقوم هذه الماكينة بطباعة المطبوعات عالية الجودة والنصوص الواضحة. تحتوي على فاكس مدمج، ويمكنها طباعة مستنداتك لاسلكيًا باستخدام جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول. يبلغ طولها 19.7 بوصة ووزنها حوالي 40.6 رطل، وهي كبيرة الحجم للغاية على مكتبك، لذلك قد تستحق مساحة خاصة بها في مكتبك. لن تجد طابعة شاملة أفضل بكثير من هذا الاختيار.

وكما نرى فأنها حقا مرتفعة الثمن ولكن كما نرى فانها تمتلك مجموعة من المواصفات الرائعة التى تجعلها تستحق هذا السعر المرتفع و لذا فأذا كنت بحاجة حقا لها و لكن ترى ان السعر مرتفعة، فأبحث عن خصومات و عروض المواقع مثل نون حيث يمكنها ان توفر لك نسبة ممتازة قد تصل حتى 50% توفير .

3-

افضل الطابعات
افضل الطابعات

HP ENVY 5055

السعر 79.99$ على موقع امازون (بتخفيض 20%)

تعد هذه الطابعة الشاملة هي الخيار الذي قد يناسب ميزانيتك المحدودة، ومع ذلك فهي قادرة على إنجاز المهمة. فهي تقوم بطباعة المستندات ذات الوجهين، وتحتوي على درج إدخال سعة 100 ورقة واتصال عبر شبكة Wi-Fi، بالإضافة إلى ذلك، يمكن لجهاز HP ENVY إنتاج صور ملونة، إنه ليس سريعًا جدًا، ويفتقر إلى فتحة لبطاقة الذاكرة ومقبس Ethernet، ولكن إذا كنت تبحث عن جهاز شامل بسعر رخيص، فقد يكون هذا الخيار الأفضل.

4-

افضل الطابعات
افضل الطابعات

HP OfficeJet Pro 8710 Inkjet

السعر 199.89$ على موقع امازون.

إذا كان جهاز OfficeJet Pro 8740 لا يناسب ميزانيتك، ففكر في شقيقه الأقل تكلفة، 8710، قد يكون لديه سرعات طباعة أبطأ وقدرة أصغر على الحبر، ولكنه لا يزال قادر على الطباعة بجودة فائقة، ولديه ماسح ضوئي مدمج وفاكس، كما أن لها القدرة على دعم Apple AirPrint – وهي واحدة من نماذج الميزانية القليلة التي يمكنها طباعة المستندات ومسحها ضوئيًا وإرسالها بالفاكس.

5-

افضل الطابعات
افضل الطابعات

Epson XP-830

السعر 126.52$ على موقع امازون (بتخفيض 37%).

يمكن لجهاز Expression Photo XP-830 طباعة صورة 6 × 4 بوصة في أقل من 12 ثانية. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام بفضل شاشة اللمس الناصعة قياس 4.3 بوصة، كما يمكنه طباعة الصفحات باللونين الأبيض والأسود بمعدل ست صفحات في الدقيقة، يمكن للمستخدمين أيضًا الطباعة لاسلكيًا من هاتفهم الذكي أو الجهاز اللوحي مباشرة، وكذلك من محرك أقراص USB أو بطاقة الذاكرة.

6-

افضل الطابعات
افضل الطابعات

HP OfficeJet Pro 6968

السعر 93$

حيث تتميز هذه الطابعة بوجود درج خاص كبير ويتسع لـ 225 ورقة، بالإضافة الى وجود شاشة تعمل على اللمس بحجم 2.65 بوصة، وهذه الطابعة يمكنها طباعة 18 صفحة في الدقيقة باللونين الأبيض والأسود، بالإضافة الى العديد من المميزات في الاتصال حيث يمكنها مسح المستندات بدقة تصل الى 1200 نقطة وارسالها حسب الطلب مباشرة الى البريد الإلكتروني.

7-

افضل الطابعات
افضل الطابعات

Canon TS9120

السعر 201.35$ على موقع امازون.

تتميز بتصميم أنيق، واتصال لاسلكي من الدرجة الأولى، وشاشة لمس عملاقة 5 بوصة مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، تعمل الماكينة مع ستة أحبار فردية، وبالتالي فإن النتائج التي تنتجها مثيرة للإعجاب حقًا.

من حيث السرعة:

  1. 15 صفحة في الدقيقة للأبيض والأسود.
  2. 10 صفحات في الدقيقة للطباعة الملونة.

ولديها فتحة بطاقة SD على جانبها الأمامي حتى يمكنك الطباعة بسرعة من بطاقة الذاكرة الخاصة بالكاميرا، تأتي هذه الطابعة بثلاثة ألوان: الأحمر والرمادي والذهبي.

8-

افضل الطابعات
افضل الطابعات

HP Envy 5540

السعر 79.99$

يمكن لهذه الماكينة إنتاج 12 صفحة في الدقيقة باللونين الأسود والأبيض، أو 8 صفحات في الدقيقة بالألوان. ويمكنها إرسال مسح ضوئي يصل إلى 1200 نقطة في البوصة إلى بريدك الإلكتروني.

9-

افضل الطابعات
افضل الطابعات

HP LaserJet Pro M477fdw

السعر 629$ على موقع امازون.

نظرًا لكونها طابعة ليزر، فإن طابعة HP LaserJet Pro M477fdw يمكنها إنتاج مطبوعات بالأبيض والأسود بمعدل 28 صفحة في الدقيقة، تم تصميمها مع استخدام أثقل في الاعتبار، فهي مناسبة للأعمال الصغيرة. لديها خيارات اتصال غير محدودة، بما في ذلك NFC، وجهاز الهاتف المحمول. لديها سعة 300 ورقة، بالإضافة إلى ميزات الأمان لحماية البيانات الحساسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *