التخطي إلى المحتوى
أفضل طريقتين لقفل التطبيقات عن المتطفلين !
أفضل طريقتين لقفل التطبيقات

هل تريد حماية التطبيقات الخاصة بك بعيدًا عن تطلع المتطفلين عليها ؟ ، بالطبع جميعنا نريد ألا يتطلع أحد علي الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات الخاصة على هاتفك الاندرويد فيمكنك فعل ذلك عن طريق بعض التطبيقات المخصصة لذلك التي تضمن الخصوصية علي هاتفك، فإليكم اليوم أفضل 3 تطبيقات تمكنك من حفظ الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات.

أفضل طريقتين لقفل التطبيقات

1- تطبيق AppLock 

يصنف أنه أفضل تطبيق لقفل التطبيقات علي متجر جوجل بلاي حيث تم تحميله أكثر من 100 مليون عملية تحميل، حيث تتمكن عن طريق تطبيق AppLock أن تقوم بقفل التطبيقات الخاصة بك وحمايتها بعيدًا عن المتطفلين، الجميع يوجد علي هاتفه الصور ومقاطع الفيديو الخاصة به فذلك التطبيق يجعلك مطمئن علي هذه الصور والملفات الخاصة عندما يقوم بقفلها وحفظها داخل التطبيق ويقوم بحذفها من المعرض ولا يتمكن أحد من رؤيتها حيث أنه يتطلب منك تعيين رقم سري أو نمط أو وضع بصمة الأصبع فبذلك لا يتمكن أحد من رؤيتها إلا عند إدخال الرقم السري أو النمط.

يحتوي التطبيق علي لوحة مفاتيح وقفل نمط غير مرئي.

مميزات تطبيق AppLock

مايجعل هذا التطبيق من أفضل التطبيقات للقفل هي المميزات التي يتمتع بها والاضافات التي تميزه عن غيره، فإليكم أهم مميزات التطبيق.

1- حماية الخصوصية

يقوم التطبيق بحمياة الصور ومقاطع الفيديو ومسحها من المعرض ويمكن إنشاء معرض خاص للصور ولمقاطع الفيديو داخل التطبيق نفسه ولا يتمكن أحد من رؤيتها، ويقوم التطبيق بحفظ الملفات الخاصة بك، وتستطيع من خلال هذا التطبيق أن تقوم بقفل التطبيقات فبعد قفل أي تطبيق ثم تقوم بالضغط علي التطبيق لإستخدامه يقوم بطلب الرقم السري أو النمط المرسوم الذي قمت بتعيينه، فبذلك يقوم التطبيق بحماية خصوصياتك بشكل صحيح عن المتطفلين.

2- كثرة الطرق لقفل التطبيقات

يتيح لك التطبيق قفل التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو عن طريق إما تعيين نمط مرسوم أو رقم سري أو بصمة الأصبع إن تواجدت في الهاتف.

3- النسخ الاحتياطي

تستطيع عمل نسخ احتياطي لملفاتك عن طريق تطبيق AppLock عن طريق الخدمة السحابية Dropbox.

4- حماية مواقع التواصل الإجتماعي

يمكنك هذا تطبيق القفل من قفل موقع التواصل الإجتماعي “FaceBook” وحماية الحساب، وقفل الواتساب وحماية المحادثات عن طريق رقم سري.

5- إلتقاط صورة

يقوم بإلتقاط صورة للمتطفل الذي يحاول فتح التطبيقات ويقوم بحفظ الصورة داخل الهاتف.

6- مساحة التطبيق

من مميزات هذا التطبيق هو أن حجمه صغير فبذلك لا يحتاج منك مساحة علي الهاتف لتحميله ولا يستهلك كثيرًا من البطارية.

رابط التحميل

أفضل طريقتين لقفل التطبيقات
أفضل طريقتين لقفل التطبيقات

2- تطبيق AppLock – Fingerprint Unlock

هذا التطبيق أيضًا من أفضل التطبيقات في قفل التطبيقات وعن طريق هذا التطبيق تتمكن من حماية خصوصياتك وحفظ ملفاتك الخاصة بأمان، إليكم أهم مميزات هذا التطبيق.

مميزات تطبيق AppLock – Fingerprint Unlock

1- حماية الخصوصية

يقوم التطبيق بحماية خصوصياتك عن طريق حفظ الصور ومقاطع الفيديو داخل التطبيق وحماية الملفات الخاصة بك أيضًا، قفل التطبيقات فبعد قفل أي تطبيق ثم تقوم بالضغط علي التطبيق لإستخدامه يقوم بطلب الرقم السري أو النمط المرسوم الذي قمت بتعيينه، فبذلك يقوم التطبيق بحماية خصوصياتك بشكل صحيح عن المتطفلين.

2- كثرة الطرق لقفل التطبيقات

يمكنك من تعيين رقم سري أو نمط مرسوم أو يقوم بفتح التطبيقات عن طريق بصمة الأصبع إن تواجدت في الهاتف.

3- إلتقاط صورة للمتطفلين

يقوم بإلتقاط صورة للمتطفل الذي يحاول فتح التطبيقات ويقوم بحفظ الصورة داخل الهاتف أو إرسالها علي البريد الإلكتروني الخاص بك.

4- تصميم التطبيق

تصميم التطبيق البسيط يجعله مميز وسهل الاستخدام ومُفضل للبعض.

5- مساحة التطبيق

حجم تطبيق AppLock – Fingerprint Unlock صغير فبذلك لا يحتاج منك مساحة علي الهاتف لتحميله ولا يستهلك كثيرًا من البطارية.

رابط التحميل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *