التخطي إلى المحتوى
مفاجأة غير متوقعة في تجربة رجل قرر شرب 4 لتر ماء يومياً مدة شهر كامل !!
شرب 4 لتر ماء يومياً

في تجربة جريئة قام بها أحد الرجال حيث قرر أن يواظب على شرب 4 لتر ماء يومياً مدة شهر كامل ليرى ماذا سيحصل لجسمه بعدها، وهل للماء أهمية كبيرة للجسم كما تتحدث عنه الكثير من الدراسات أم أنها مجرد خرافات ودعايات لا أكثر، ولكن كانت المفاجأة أن الرجل بدأ ومنذ الأسبوع الأول يشعر بحدوث تغييرات كبيرة في نفسيته وجسده، وقام بنشر قصته على مواقع التواصل الإجتماعي لتتناول مجلة مشهورة قصته وتنشرها حول العالم ليستفيد الأغلبية من هذه التجربة.

شرب 4 لتر ماء يومياً

وسوف نعرض لكم في موقعكم ثقفنا كل يوم تجربة هذا الرجل منذ بدء اليوم الأول وما حدث معه من تغييرات جسدية ونفسية منذ اليوم الاول:

اليوم الأول حيث كانت المتعة

قام هذا الرجل بشراء زجاجة 4 لتر وقام باصطحابها معه أينما ذهب، وكان يعتقد في البداية أن الأمر سيكون مرهقاً عليه ولكن الوضع كان بخلاف ذلك.

حتى اليوم الخامس الذهاب الى الحمام 3 مرات كل ساعة

اصبح ارتباط هذا الرجل بالماء أكثر ويرغب في شرب الماء حتى في الوقت الذي لا يشعر بالعطش، وكانت أول ملاحظاته أن الشعور بالجوع أصبح قليلاً بنسبة كبيرة وأصبح تناوله للطعام قليلاً بالمقارنة في الفترات السابقة، بالإضافة الى ذهابه الى الحمام كل ثلث ساعة (20 دقيقة).

في اليوم العاشر أصبح أكثر جمالاً

يقول الرجل صاحب التجربة أن منذ بدء اليوم 10 من التجربة أصبح يشعر بطاقة كاملة في جسده، وأن شعره أصبح أكثر تألقاً وبريقاً، وحالته التفسية أكثر راحة.

في اليوم 15 من التجربة طاقة كبيرة

أصبح لديه المزيد من الطاقة وقد ابتعد عن شرب القهوة التي كانت رفيقته، وأصبح يذهب ليلاً للجري ليكتشف أنه أصبح أسرع من الأوقات السابقة، وأصبح نومه هادئاً والكثير من التغييرات الإيجابية في جسده.

في اليوم 20

كل من حوله يخبرونه أنه يظهر أكثر إشراقاً وسعادة أكبر.

اليوم 25

أصبح جلده نظيفاً وتكررت زياراته للحمام.

اليوم 30 حر ونظيف

أصبح هذا الرجل كأنه شخصاً آخر، أكثر سعادة وأكثر طاقة وحيوياً، وأكثر إشراقاً وجمالاً، جلده نظيف شعره متألق عيونه براقة، وقد نشر تجربته ونصح بها الكثيرين ليقوموا بما فعله.

والآن أخبرونا عن كمية الماء التي تشربونها في اليوم من خلال التعليقات أسفل الفيديو، وهل تعتقدون أنها كافية؟.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *