التخطي إلى المحتوى
خوفاً من إتهامة بقتله بالمخدرات إماراتي و 4 أفارقة يحرقون صديقهم لإخفاء الجريمة !
إماراتي و 4 أفارقة يحرقون صديقهم

إماراتي و 4 أفارقة يحرقون صديقهم ، في جريمة بشعة أقدم عليها 4 طلاب على إحراق جثة صديقهم لإخفاء الجريمة عقب وفاته بجرعة زائدة من المخدرات خوفاً منهم من إتهامهم بقتله، ولكن ما فعلوه أبشع من القتل نفسه في محاولتهم الفاشلة في إبعاد الشبهة عنهم.

إماراتي و 4 أفارقة يحرقون صديقهم

ففي تفاصيل الواقعة أقدم إماراتي و4 أفارقة على إحراق جثة صديقهم بعد أن فارق الحياة نتيجة جرعة زائدة من المخدرات، وقد تلقت الشرطة الإماراتية بلاغاً مفاده العثور على سيارة محروقة بالكامل وبداخلها جثة لشاب متفحمة بالكامل وذلك في أحد شوارع دبي.

وبعد إجراء الفحوصات والتحريات اللازمة توصلت الشرطة الى صاحب الجثة والإتصال بأهله حيث تبين أنه طالب خليجي قد تم فيما سبق سجنه بتهمة تعاطي المخدرات التي تؤثر على العقل وقد خرج بكفالة في شهر نوفمبر من العام الماضي 2017.

إماراتي و 4 أفارقة يحرقون صديقهم ، ونتيجة التحريات توصلت الى الطالب صديق المجني عليه وبعد التحقيق معه إعترف على أصدقائه الثلاثة الذين شاركوه في حرق الجثة، وقد قالوا أن صديقهم قد توفي نتيجة جرعة زائدة من المخدرات وخوفاً أن يتم إتهامهم بقتله قاموا بحرقه بالسيارة، وقد ألقي القبض على الأربعة طلاب وجار يالتحقيق معهم وإتخاذ الإجراءات اللازمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *