التخطي إلى المحتوى
سعوديات بعد قرار عودة السينما الى السعودية يشاركن بتصوير أول فيلم أجنبي بالممكلة Frame
فيلم أجنبي بالممكلة Frame

فيلم أجنبي بالممكلة Frame ، تم الإعلان عن مشاركة نساء سعوديات في أول فيلم أجنبي في المملكة العربية السعودية Frame من إخراج الأسترالية نانسي باتون والذي ستقوم ببطولته الأمريكية ليندسي لوهان، بالإضافة الى الموعد المتوقع للبدء بتصوير أول مشاهد الفيلم في الرياض في سبتمبر المقبل بحيث سيكون الفيلم جاهزاً للعرض خلال عام 2019.

فيلم أجنبي بالممكلة Frame

وعلى حسب ما أعلنته المخرجة أيضاً أن هناك بعض المشاهد من فيلم فرام Farme سيتم تصويرها في الإمارات، وأن هناك مواهب سعودية وإماراتية سوف تشارك في الفيلم وعلى الأغلب هن نساء، وقد قالت “باتون” انها سعيدة جداً لكونها أول المستفيدين من قرار عودة السينما للمملكة العربية السعودية وقد شاركتها بذلك البطلة ليندسي لوهان.

 

 

أحداث فيلم Frame

تدول أحداث الفيلم حول البطلة وتسمى “أنابيل” وهي تعمل مصورة فوتوغرافية تدور بها الأحداث بعد تعرضها لأزمة وتأتي للعمل في إحدى الجامعات السعودية وتتعرض للعديد من المواقف بالجامعة.

وما يميز فيلم Frame أنه سيكون أول فيلم سعودي يحتوي على اللغتين العربية والإنجليزية، وسوف تتركز أحداث الفيلم على دور المرأة في المجتمع، وتطمح “نانسي باتون” أن تتمكن من الإنتهاء من إخراج الفيلم لتستطيع المشاركة به في المهرجانات الدولية لعام 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *