التخطي إلى المحتوى
وفاة عبد الله الباروني بسكتة قلبية مفاجئة لتنهي حياة ألمع نجوم الدراما الخليجية !!
وفاة عبد الله الباروني بسكتة قلبية

وفاة عبد الله الباروني بسكتة قلبية ، فوجيء جمهور الشعب الخليجي صباح هذا اليوم الثلاثاء 13-3-2018 بوفاة نجم الدراما الخليجية النجم الكويتي “عبد الله الباروني” 44 عاماً بسكتة قلبية مفاجئة، ومن المقرر أن تتم مراسم الدفن بعد عصر هذا اليوم بمقبرة الصليبخات الكويتية.

وفاة عبد الله الباروني بسكتة قلبية

ووسط ذهول الكثيرين من الوسط الفني بهذا الخبر المفاجيء عبر الكثيرين عن مشاعرهم بالحزن على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وأيضاً سادت حالة من الحزن على محبي النجم الشاب عبد الله الباروني.

من هو عبد الله الباروني ؟

هو من النجوم الشباب الذين استطاعوا بشخصياتهم القوية أن يخطفوا الأنظار في عالم التمثيل والدارما، وله العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، ولا شك أن أدواره لاقت نجاحاً بارزاً في حياته، وكان في فترته الأخيرة يتحضر من أجل تصوير عمل درامي جديد ينتظر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان 2018 ، حيث يجسد فيه المرحوم عبد الله الباروني شخصية شاب في أول مرحلة شبابه وهو يعيش العديد من التحولات في ظروفه الإجتماعية، وتشاركه في التمثيل هيا عبد السلام، والمسلسل بعنوان “الخافي اعظم”.

أعمال المرحوم عبد الله الباروني

  •  شارك في أكثر من 50 عمل تلفزيوني ومشرحي.
  • مشاركته الأخيرة في مسلسل “الخافي أعظم”.
  • حاز على جائزة بمهرجان الكويت المسرحي عن أفضل دور ثاني.
  • شارك بمشرحية “صانع السفن”.

وفاة عبد الله الباروني

وفي نفس الوقت شارك الكثير من الفنانين والنجوم اللامعين بالوسط الفني زميلهم المرحوم عبد الله البراوني ونعوه على صفحاتهم الرسمية وشاركوا مع معجبيهم بعض الصور للراحل عبد الله الباروني متمنين أن يتغمده الله بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *