التخطي إلى المحتوى
هل عادت الفنانة زينة بإستفزاز الفنان أحمد عز مستغلة اليوم العالمي للمرأة في رسالة غير مباشرة !
الفنانة زينة

بعد الأزمة الكبيرة التي كانت بين الفنانة زينة والفنان أحمد عز حول نسب طفليها التوأمين والتي علم في هذه القصة القاصي والداني، وكيف حكمت المحكمة في النهاية بنسب الطفلين للفنان أحمد عز، وبعدها عاد كل منها لعيش حياته الخاصة، وكل فترة لا بد أن يكون هناك بعض الإستفزازات حتى لو كانت بسيطة مستغلين مواقع التواصل الإجتماعي في إيصال رسائلهم الغير مباشرة، فما الذي فعلته الفنانة زينة في يوم المراة العالمي؟.

الفنانة زينة في يوم المراة العالمي

استغلت الفنانه زينه يوم المرأة العالمي من أجل نشر رسالة خاصة بها على موقع التواصل الإجتماعي الإنستغرام بعد فترة طويلة لم تتحدث فيها عن أزمتها مع طليقها الفنان أحمد عز، ولهذا قامت بالكتابة على حسابها رسالة إعتبرها الكثيرون أنها موجهة لأحمد بشكل غير مباشر وخاصة أنها أكدت على تحمل مسؤوليتها الكاملة تجاه طفليها (عز الدين وزين الدين) حيث أن الفنان أحمد لا يعرف عنها شيئاَ.

حيث كتبت زينة على الإنستغرام قائلة:

“كل الإحترام لكل امرأة تعمل وتربي أبناءها.. كل الإحترام لكل امرأة تعمل وتربي أبناءها وتفيد المجتمع ومن حولها.. كل الإحترام لكل امرأة قوية لا تعتمد إلا على نفسها”.

واستكملت لاحقاً أن على المرأة التعلم الكثير من هذه الحياة وأن تستغل كل ما يفيدها، وأن ترمي كافة الهموم وراء ظهرها، وأن تحارب العالم كله من أجل قضيتها من أجل إظهار الحق، حتى لو نسيت المراة أنها ست في سبيل مصلحة أطفالها وكثرة المسئوليات عليها، وكل التحية لكل أمرأة تناضل من أجل محاربة مرضها وتنتصر في النهاية على أوجاعها.

الفنانة زينة
الفنانة زينة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *